الأخبار

اليوم- الصقر في مواجهة العميد

9990تستكمل اليوم الخميس، مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، حيث يواجه سموحة فريق غزل المحلة الصاعد حديثاً لدوري الأَضواء والشهرة، بينما يواجه بتروجيت المصري، ويخرج المقاصة لملاقاة الشرطة.

سموحة – المحلة 

يواجه فريق سموحة فريق غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسكندرية، ويدخل فريق سموحة المباراة تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي، وعينه على النقاط الثلاثة حيث ضم الفريق السكندري لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حيث تعاقد مع أحمد تمساح حسام باولو هداف الدور الموسم الماضي مع الداخلية ، ومحمود عزت لاعب المقاولون.

في المقابل يسعى فريق المحلة تحت قيادة محمد جنيدي البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم وتعاقدت إدارة المحلة مع أحمد سعد لاعب فريق واد دجلة والمدافع أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق.

بتروجيت- المصري

وفي تمام الساعة الخامسة يحل فريق بتروجيت ضيفا ثقيلاً، على فريق المصري البور سعيدي ، واستعد المصري تحت قيادة العميد حسام حسن للموسم الجديد من خلال ضم لاعبين جدد على أمل الحصول على مركز في وسط الترتيب فضم سعيد مراد لاعب المقاصة السابق، ورمزي صالح حارس الأهلي السابق، والمدافع الأردني طارق خطاب.

في المقابل استعد بتروجيت مع مديره الفني الجديد أحمد حسن، والذي يعتبر أول تجربة له في التدريب بعد الإعتزال، فتعاقدت إدارة بتروجيت مع المهاجم أحمد جعفر لاعب إنبي السابق وحافظت ادارة الفريق على مهاجمها محمد رجب والأثيوبي جيمس بيكلي.

الشرطة- مصر المقاصة

وفي الساعة الخامسة أيضا تقام مباراة الشرطة ومصر المقاصة، على ملعب الشرطة، ويدخل الفريق المباراة وأمله الحصول على ثلاث نقاط مع مديره الفني خالد القماش، والذي يسعى البقاء هذا الموسم بعد ضم لاعبين شباب هذا الموسم ،ويعد أبرز اللاعبين والذي تعاقدت معه إدارة الشرطة هو المهاجم البروكيني عبد الله سيسيه لاعب الزمالك السابق.

وفي المقابل يطمح إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة الدخول في في المنافسة هذا الموسم بعد الحصول على المركز الرابع في الموسم المنصرم حيث تعاقدت إدارة المقاصة مع علاء شعبان لاعب المصري السابق وصالح موسى لاعب الزمالك السابق في المقابل استغنت ادارة الفريق القيومي عن أحمد الشيخ للأهلي ووائل فراج لإنبي والحارس عبد الواحد السيد الذي أعلن اعتزاله.

 

 

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى