الأخبار

بتروجت يستعين بالفيديو

124

 

 

رفض مجلس إدارة نادى بتروجت، برئاسة المهندس السيد البدوى، الاحتجاج الذى تقدم به نادى الزمالك لاحتساب نقاط مباراة الفريقين الأخيرة فى الدورى والتى انتهت بفوز بتروجيت 4/2 له، بدعوى تواجد عدد كبير من الجماهير فى مدرجات الجيش الثالث بالسويس، ملعب المنافس والذى احتضن المباراة. وأكد مجلس إدارة بتروجت أن موقفهم سليم وثابت بشهادة مدير الأمن الذى كان متواجداً، وشريط المباراة الذى يكشف بالفعل العدد الحقيقى للجماهير المتواجدة وإلى أى طرف تنتمى.

 

 

وقال المهندس السيد البدوى، رئيس نادى بتروجت، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «بتروجيت لا يمتلك جماهير وفى المباريات التى يسمح فيها بدخول الجماهير نكمل 100 فرد بالعافية، ومن حضروا من بتروجيت المباراة هم أعضاء مجلس الإدارة فقط وتم تسليم أسمائهم وأرقام السيارات الخاصة بهم قبل المباراة للأمن، وعلى مسؤولى الزمالك أن يعودوا إلى مباراة الدور الأول التى أقيمت فى استاد القاهرة ويشاهدوا أعداد الجماهير الكثيرة التى كانت موجودة ورغم ذلك لم نعترض أو نحتج لأى جهة».

 

 

وأضاف البدوى: «نحن نلعب مباراة عادلة ونحترم الآخرين ونسلّم بالمكسب والخسارة وهدفنا بإذن الله أن نلعب على لقب الدورى هذا الموسم».

 

المصرى اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى