رياضة

أفضل رياضي دولي في 2016

 

 

توج البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل رياضي دولي لهذا العام بالنسخة الثانية والعشرين من جوائز «ESPYS» التي تمنحها شبكة التليفزيون الرياضية الأمريكية الشهيرة «ESPN» التي سبق أن فاز بها عام 2014.

وتفوق «الدون» في المنافسة بالجوائز المعروفة بـ«جولدن جلوب» على مهاجم برشلونة الإسبانى لويس سواريز والصربى نوفاك ديوكوفيتش الذى يحتل حاليا صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس.. كما فاز الدون أيضا على لاعبة الجولف الشهيرة ليديا كو والملاكم العملاق كانيلو ألفاريز.

من ناحية أخرى، كرمت شركة «نايكي» الأمريكية للأدوات الرياضية نجمها الأول كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بحذاء خاص عليه ألوان المنتخب البرتغالي احتفالاً به بعد التتويج ببطولة اليورو.

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة للحذاء الخاص بألوان البرتغال.. وكتب عليها «حلقي للعالي يا برتغال، أبطال أوروبا، وشكر الشركة على تلك الهدية».

وقد لاقت تلك الصورة إقبالاً واسعاً من جميع المتابعين للنجم الكبير، مسارعين للإعجاب بها والتعبير عن سعادتهم وتهنئة رونالدو بالإنجاز الكبير.

وكان رونالدو ورفاقه قد قادوا البرتغال لعرش أوروبا والتتويج باليورو للمرة الأولى في تاريخهم على حساب فرنسا المضيفة ليحققوا بذلك إنجازاً كبيراً ومفاجئاً لكل المتابعين للبطولة الكبرى.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى