الأخبار

بالصور.. أجمل 15 امرأة على سطح الأرض

127

 

موقع «رافبين» الأمريكي، قائمة بأجمل النساء في العالم، لعام 2014، وقد ضمت القائمة عدد من نجمات السينما العالمية، بالإضافة إلى عدد من عارضات الأزياء، والراقصات.

15 – نينا دوبريف

تأتي في مؤخرة قائمة أجمل 15 سيدة على الكوكب في عام 2014، الممثلة الكندية البلغارية نينا دوبريف ، ولدت دوبريف في بلغاريا لكنها ترعرعت في كندا، وظهرت في عدد من المسلسلات والأفلام الروائية، كما تعتبرلاعبة جمباز ممتازة إلى درجة أنها مثلت كندا عدة مرات في الجمباز الجمالي، كما تلعب كرة الطائرة وكرة القدم وتسبح وتغوص وتتقن ركوب الخيل. ودرست التمثيل في استوديوهات أرمسترونغ في تورونتو، أونتاريو، كندا.

14 – إيمانويل شريكي

في المركز الرابع عشر إيمانويل شريكي ، وهي ممثلة كندية من أصل مغربي يهودي، ولدت في العاشر من ديسمبر 1977، وظهرت في العديد من الحلقات التلفزيونية وبعض الأفلام، وعرفت بدورها في مسلسل الحاشية وكذلك بدور حبيبة آدم ساندلر في فيلم لا تعبث مع زوهان.

في مايو 2010 أختيرت في المركز الأول على موقع (آسك من Ask men) بقائمة أعلى 99 امرأة مرغوبة من قبل الرجال في العالم.

13 – جيسيكا ألبا

أما في المركز الثالث عشر، فقد جاءت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا ، وقد ظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والأفلام.

وكانت بداية ظهورها على التلفزيون والسينما في سن الثالثة عشر، في العالم السري لأليكس وماك عام 1994.

وزادت نجوميتها بعد أن شاركت في المسلسل التلفزيوني دارك إنجل ، ومن أهم أعمال ألبا أفلام العسل – سين سيتي – فانتاستيك فور – معجب بالزرقة – فانتاستيك فور 2 .

12 – ديانا أجرون

حلت في المرتبة الثانية عشرة النجمة الأمريكية ديانا أجرون، هي ممثلة أمريكية ومغنية ومنتجة وراقصة ومخرجة وكاتبة سيناريو ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها، فابري كوين .

ولدت في سافانا، جورجيا. وبحسب ما ذكره الموقع أنها بدأت الرقص منذ أن كان عمرها ثلاث سنوات وانها تقضي معظم وقتها في التدريب على الرقص.

11 – مونيكا بيلوتشي

في المرتبة الحادية عشرة، تأتي الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية، مونيكا بيلوتشي ، وولدت في مدينة تشيتا دي كاستيلو بإقليم أومبريا وسط إيطاليا، وترعرعت في مدينة سان جوستينو، وهي الطفلة الوحيدة لوالديها برونيلا بريجانتي وباسكوالي بيلوتشي.

وبحسب الصحيفة فإن بيلوتشي بدأت حياتها المهنية في سن ال 13، وظهرت في عالم الشهرة عن طريق مشاركتها في إحدى الحملات الدعائية لصالح دولس آند غابانا ، وصنفها المشاهدين الفرنسيين كأكثر النساء جمالا في العالم، ويعتبر فيلم ميلينا أحد أشهر أفلامها.

10 – أوليفيا وايلد

حلت الممثلة والكاتبة السينمائية أوليفيا وايلد ، في المرتبة العاشرة.

ولدت أوليفيا في مدينة نيويورك، ونشأت في واشنطن، ودخلت عالم الشهرة عن دورها في ذا أو سي ، وبدأت العمل في سن مبكر، ومنذ ذلك الحين ظهرت في عدد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية.

9 – سكارليت جونسون

جاءت في المرتبة التاسعة الممثله وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الدنماركية سكارليت جونسون ، حيث بدأت سكارليت مشوارها السينمائي من خلال فيلمها الأول عام 1994 باسم نورث.

وولدت سكارليت جونسون في مدينة نيويورك، ورشحت لجائزة جولدن جلوب اثنين في عام 2003.

8 – بينيلوب كروز

تأتي النجمة الإسبانية بينيلوب كروز ، في المركز الثامن ضمن قائمة أجمل النساء في العالم.

ولدت كروز في إسبانيا، وقالت إنها قامت بأول عمل فني لها في سن الـ16 على شاشات التلفزيون.

وفازت بأوسكار أفضل ممثلة بدور مساعد في فيلم فيكي كريستينا برشلونة عام 2008 ورُشحت لاثنتين أخرىتان عن فيلم تسعة عام 2010 وفتاة أحلامك عام 2006 وفازت بجائزة غويا كأفضل ممثلة عام 1998 عن فيلم فتاة أحلامك وعام 2006 عن فيلم العودة.

7 – هايدن بانتير

أتت في المرتبة السابعة، الممثلة والمغنية الأمريكية، هايدن بانتير .. ولدت في 21 اغسطس 1989 في ولاية نيويورك، وحصلت على جائزة زحل عام 2006 لأفضل ممثلة في دور مساند عن دورها في مسلسل هيروز.

6 – أنجلينا جولي

أتت الممثلة والمخرجة الأمريكية الجنسية، أنجلينا جولي في المرتبة السادسة ضمن أجمل النساء في العالم.. بدأت حياتها العملية في سن مبكرة مع والدها، وأصبحت أكثر شعبية بعد دورها في فيلم لارا كروفت .

ويعتبر فيلم الفانتازيا مالفيسنت ، أكثر أفلام أنجلينا نجاحًا، وقد فازت بجائزة الجولدن جلوب ثلاث مرات.

5 – تشارليز ثيرون

وقع اختيار ثيرون كواحدة من أكثر السيدات جمالا في العالم، لتأتي في المركز الخامس.. ولدت تشارليز ثيرون في بينوني في جنوب أفريقيا، وهي راقصة الباليه وكذلك ممثلة، أصبحت عارضة أزياء في سن 14، وقد انتقلت الآن إلى إنتاج الدراما التليفزيونية وكذلك الأفلام.

وحصلت ثيرون على جائزة الأوسكار 2003 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم وحش، وحصلت بنفس الدور على جائزة أفضل ممثلة من الجولدن جلوب 2003.

4 – مريم أوزيرلي

أتت الممثلة، وعارضة الأزياء التركية الألمانية، مريم أوزيرلي في المركز الرابع ضمن القائمة.. وقد لدت أوزيرلي لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضاً.

واشتهرت أوزيرلي بعينيها الزرقاواتين، وعملت والدتها أيضا كممثلة، درست التمثيل في أستوديو فريز في الفترة ما بين 2000-2003.

3 – كيرا كريستينا نايتلي

جاءت الممثلة الإنجليزية كيرا كريستينا نايتلي في المركز الثالث، وقد رُشحت لنيل جائزة الأكاديمية.

بدأت مشوارها المهني كممثلة طفلة، ثم نالت شهرة عالمية في سنة 2003، لإدوارها الرئيسية في اثنين من اجزاء فيلم قراصنة الكاريبي.

2- ولجا كوريلنكو

أتت عارضة الأزياء الأوكرانية ولجا كوريلنكو ، كوصيفة في قائمة أجمل نساء العالم في عام 2014. أشتهرت بأداء دور الفتاة في أحد أفلام سلسلة جيمس بوند. وهي مولوده في أوكرانيا، وحصلت على الجنسية الفرنسية في عام 2001.

1 – آن هاثاواي

جاءت صدارة قائمة أجمل النساء في عام 2014، الممثلة الأمريكية آن هاثاواي ، والتي ظهرت لأول مره عام 1999م في المسلسل التلفزيوني جيت ريل .

وفي عام 2008، نالت إشادة من النقاد على دورها في فيلم ريتشل تتزوج ، والتي نالت عنه العديد من الجوائز، من بينها ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى