الأخبار

حملات مرورية مكثفة على الطرق الزراعية

 

2

 

أكد اللواء مجدي عز الدين مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الحملات المرورية المكثفة مستمرة على كافة طرق المحافظة سواء الداخلية أو السريعة.

وأضاف “عز الدين”، في بيان له اليوم، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، واللواء كمال الدالي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، يقدمون كل الدعم لرجال المرور للمساهمة في تحقيق الانضباط المروري في الشارع والقضاء علي العشوائيات والاختناقات المرورية التي تعود في النهاية بالسلب على المواطنين، مؤكدًا على حرصهم الدائم في التصدي لمتعاطي المخدرات من السائقين الذين يعبثون بأرواح المواطنين.

وأشار “عز الدين”، على أن الإدارة العامة لمرور الجيزة لا تزال تواصل حملاتها المرورية على الطرق الزراعية والصحراوية التي تقع في نطاقها والتي من أهمها طرق “مصر أسيوط السريع، إسكندرية الصحراوي، وأبو رواش، والمريوطية، والمحور والدائري، والواحات”، لافتًا إلى أن الحملات أسفرت خلال الفترة الماضية عن ضبط 92352 مخالفات مرورية متنوعة بينها “218 سيارة تسير عكس الاتجاه، 39057 انتظار خاطئ، و1100 مخالفة للدراجات البخارية، 281 سيارة بدون لوحات معدنية”.

وقال “عز الدين”، إن الإدارة قامت بعمل تحاليل دماء لعدد من السائقين خاصة سائقي النقل الثقيل والميكروباص، وأسفرت التحاليل عن تعاطي البعض منهم للمواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى