الأخبار

السفيرة نبيلة مكرم في رسالة للمصريين

 

83

 

وجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رسالة للجاليات المصرية في فرنسا هدفها طمأنتهم من مخاوف التعرض لأي إجراءات عقابية بسبب الحادث الإرهابي الأخير.

وبدأت السفيرة رسالتها بالتأكيد على أن الوزارة ستتواصل مع السلطات المحلية في الدول المعنية بالحادث الإرهابي الذي ضرب فرنسا لضمان إزالة أية مخاوف تجاه المصريين، فيما اختتمت الرسالة قائلة للمصريين بالخارج “أرجو التأكد من أن مصر تحميكم ودائماً معكم”.. وإلى نص الرسالة:

” في ضوء التطورات المؤسفة التي طرأت علي العالم في الأيام الأخيرة بعدما امتدت يد الارهاب الآثم لتطل على فرنسا، وفي إطار إدراك الوزارة لحجم المخاوف التي تنتاب المصريين بالخارج، وفي هذه اللحظات وفي ظل تخوفهم من النظرة اليهم، فإن الوزارة ستتواصل بالسلطات المحلية في الدول المعنية من أجل التأكد من عدم تعرض المصريين لأية اجراءات عقابية تشمل أبرياء.

وأضاف أن الوزارة تنصح المصريين بالتعاون مع السلطات المحلية في كافة التحقيقات الخاصة بعملية الإرهاب الأخيرة ، كما تهيب الجميع بالتعبير بشكل واضح عن رفضهم للإرهاب بكل صوره وأشكاله وبالبعد عن الأماكن التي تنشر الأفكار المتطرفة والمتشددة.
أرجو التأكد من أن مصر تحميكم ودائماً معكم”.

 

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى