الأخبار

“الوفد” ينتهي من تسكين مرشحيه على المقاعد الفردية

12

 

 

قررت الهيئة العليا لحزب الوفد بدء الحملة الإعلامية الموحدة لتحالف الوفد المصري لانتخابات مجلس النواب وتشكيل عدد من اللجان المالية والقانونية والإعلامية لإدارة المرحلة القادمة للانتخابات البرلمانية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب وبحضور رؤساء لجان المحافظات.

كما قررت الهيئة العليا ورؤساء اللجان العامة بالمحافظات فصل أي عضو من أعضاء الحزب فى حالة قيامه عن طريق أي وسيلة من وسائل النشر أو وسائل التواصل الاجتماعى بالتعرض بالتجريح أو الإساءة لأي مرشح لتحالف الوفد المصرى سواء فى المقعد الفردى أو القائمة، وذلك في إشارة إلى بعض الأعضاء المعترضين على الترشيحات.

واستعرض الاجتماع أسماء المرشحين على كافة المقاعد الفردية في تحالف الوفد المصري، فيما أكد رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي أن أسماء المرشحين التي وردت للجنة الانتخابات الخاصة بحزب الوفد كانت من خلال اللجان العامة للمحافظات وبترشيحات مباشرة من عدد من أعضاء الهيئة للحزب.

وأضاف البدوي أنه تم الانتهاء من تسكين مرشحي الفردي في كافة المحافظات، وسيتم تسليم خطابات الترشيح التي يقدمها مرشحو الحزب إلى اللجنة العليا للانتخابات.

أ ش أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى