الأخبار

LG G Pro 2 أرخص من Galaxy S5

97

يوم أمس، بدأت شركة LG عملية إطلاق هاتفها اللوحي الجديد LG G Pro 2 على الصعيد العالمي من خلال إدخاله إلى المزيد من الأسواق المحددة في جنوب آسيا، وذلك بعد أسابيع قليلة فقط من إطلاقه في البلد الأم، وبطبيعة فنحن نقصد هنا كوريا الجنوبية.
واحد من الأسواق الذي وصل إليه الهاتف LG G Pro 2 نجد السوق التايواني. ومن المثير للإهتمام أن نرى شركة LG تطلق الهاتف LG G Pro 2 في تايوان في هذا الوقت بالذات بالنظر إلى أن شركة سامسونج قامت يوم أمس كذلك بالإعلان عن Galaxy S5 في تايوان. وقد كشفت كلا الشركتين عن الأسعار الرسمية لهواتفها الجديدة من أجل السوق التايواني، لذلك فقد إستطعنا أن نعرف بأن LG G Pro 2 سيكون أرخص قليلا من Galaxy S5، على الأقل في تايوان.
LG تبيع الهاتف LG G Pro 2 في تايوان منذ الآن بسعر 20900 دولار تايواني وهو ما يعادل 684 دولار أمريكي لنسخة 16GB، وحوالي 21900 دولار تايواني وهو ما يعني 718 دولار أمريكي لنسخة 32GB. وبالنسبة لـ Galaxy S5 فهو لن يكون متاحا في تايوان حتى 11 أبريل تماما مثل أي مكان آخر، وفي حالة إذا العملاء التايوانيين يرغبون بالحصول على هذا الهاتف، فسوف يتوجب عليهم دفع 750 دولار أمريكي لنسخة 16GB، أو حوالي 783 دولار أمريكي لنسخة 32GB.
ووفقا لموقع Focus Taiwan، فإن شركة LG ترغب في بيع 100 آلف وحدة من الهاتف LG G Pro 2 قبل نهاية هذا العام في تايوان وحدها. عموما، تأمل الشركة في بيع 450 آلف هاتف ذكي في البلاد طوال العام 2014. وبخصوص شركة سامسونج فهي لم تعلن عن عدد وحدات Galaxy S5 التي تطمح لبيعها هذا العام.
من الممكن جدا أن يكون Galaxy S5 أكثر تكلفة من LG G Pro 2 أيضا عندما يصل كلا الجهازين إلى أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى