الأخبار

“الإخوان”: ماهو تعليقكم على اعترافات “أوباما”

148

 

 

 أصدر اليوم الثلاثاء الشيخ “حافظ سلام”ة قائد المقاومة الشعبية بالسويس بيانا يطالب فيها جماعة الإخوان بالرد على الرئيس الأمريكى بأعترافاته بأنه منح الجماعة 4 مليارات دولار نقد الأن السكوت عن الرد خيانة للوطن .
وقال حافظ سلامة فى بيانه ( فوجئنا و فوجعنا بتلك الأنباء التى وردت عن الأسئلة الموجهة للرئيس الأمريكي أوباما من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي “الكونجرس” والتى طالب منه إيضاح موقفه وما قدمته الولايات المتحدة الأمريكية لجماعة الإخوان المسلمين فى مصر والذى اعترف فى المناقشات التى دارت فى المجلس الذين اتهموه بأنه قدم أكثر من 8 مليارات دولار لهذه الجماعة.
وجاء جوابه مستنكراً بان المبلغ الذى تم تسديده نقداً إلى الجماعة هو 4مليارات دولار أمريكي موزعة بين انتخابات مجلس الشعب وانتخابات الرئاسة.
كما أعترف تبريراً بإعطائه 4 مليارات دولار نقداً لأن التقارير التى وردت إليه من الجهات الإستخبارتية كانت خطأ وأن الخطأ وارد.
كما قال أن هذه المبالغ تم تسليمها لقيادات الجماعة بعد تعهدهم بالتنازل عن أي شي مقابل وصولهم إلى السلطة وللحكم ورغبتهم الشديدة فى خدمة الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.
وقال حافظ سلامة إني أهيب بالجماعة أن ترد بصراحة عن هذه الاتهامات المنسوبة إليكم والتى تم مناقشتها بالكونجرس الأمريكي والتى أنشرها نقلاً عن جريدة الدستور بتاريخ 15 يوليو 2013 .
ولنا تعليقنا بعد الرد الصريح القاطع للجماعة والسكوت عن الرد خيانة للوطن.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى