الأخبار

دكتوراه فخرية لـ «السيسي»

 

 

145

 

 

 

في ظل فاعليات المؤتمر السنوي الاول للنقابة العامة للتدريب والاعلام وتحت شعار « مصر غير » تم منح المشير عبد الفتاح السيسى درجة الدكتوراه الفخرية وذلك لجهوده المبذولة فى حماية مصرنا الغالية من اخطار الارهاب كما منحت النقابة كلا من كمال ابوعيطة وزير القوى العاملة السابق درجة الدكتوراه الفخرية وذلك لدعمه العمل النقابى والدفاع عن حقوق العمال والكابن طيار مالك بيومى رئيس الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة لجهوده فى دعم العمل النقابى وتفعيل دور النقابات المستقلة.

 

 

فى البداية قال الدكتور اشرف عطوه نقيب النقابة العامة للتدريب والاعلام ان هذا التكريم جاء من خلال دراسة ميدانية قام بها اعضاء النقابة لاختيار ثلاث شخصيات مصرية لهم دور بارز فى خدمة المجتمع والدفاع عن حقوق المواطنين وقد اسفرت تلك الدراسة على حصول المشير السيسى وكمال ابو عيطة ومالك بيومى على أعلى نسبة وفقا للشريحة التى اجريت عليه الدراسة .

 

 

 

من ناحية اخرى اكد د. أشرف ان النقابة لديها صندوق خاص بالاسكان ومشروع الاسكان يعد من ابرز المشروعات التي تتبناها النقابة في المرحلة القادمة كمشروع القومى لاسكان الشباب ومحدودى الدخل ويهدف المشروع لانشاء 25 الف وحدة سكنية فى 9 محافظات 11 مدن بها وذلك على مدار 5 مراحل متوالية فى كل مرحلة 5 الاف وحدة.

 

 

 

واشار د. اشرف الى انه سيتم تنفيذ المرحلة بحد اقصى كل 3 سنوات ومساحة الوحدة من 60 م 97: م كما ان المستفيد من الوحدة يدفع 15 الف جنيه  كدفعة تخصيص علي ان تودع المبالغ فى بنك ابو ظبى الاسلامي والبريد المصرى والتسليم خلال 3 سنوات ويتم دفع% 10  من قيمة الوحدة عند الاستلام وتسدد باقى قيمة الوحدة على هيئة اقساط على مدار 20 عاما بدون فوائد وقيمة القسط الشهرى تبدا  من  599 : 322 جنيها حسب المساحة والمدينة ونسبة التميز يتم تسليم الوحدات عن طريق الاقتراع العلنى بنظام التمليك وليس حق انتفاع

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى