الأخبار

تمرد : لا تراجع عن 30 يونيو

 

18

 

 

تعرض مقر حركة تمرد بوسط البلد للاعتداء وإشعال النيران به من قبل مجهولين فجر اليوم الجمعة مما أسفر عن إصابة المتحدث الإعلامي للحركة حسن شاهين، وذلك أثناء محاولته إخماد الحريق.

وقال محمد عبد العزيز عضو حركة تمرد لـ”بوابة الأهرام “إن أوراق تمرد موجودة في أكثر من مكان وليس المقر المركزي، مضيفاً أن شباب الحركة قاموا بإنقاذ الأوراق الموجودة في المقر، وأن الخسائر ضئيلة.

وشدد عبد العزيز علي عدم التراجع عن تظاهرات 30 يونيو، موضحاأن “تمرد” لم تعد فكرة في عقول البعض بل أصبحت حالة شعبية تجتاح جموع الشعب المصري.

وأصدرت الحركة بياناً عاجلاً فجر اليوم الجمعة، قالت فيه إن النظام يواصل أسلوب الحكم عن طريق الميليشات و البلطجة، الأمر الذي جعل هذا النظام القمعي الإرهابي يرتكب جريمتين في يوم واحد لا يفصلهما غير ساعات، الجريمة الأولي كانت الاعتداء بالضرب و البلطجة و اقتحام اجتماع للتيارات السياسية في القلب منهم شباب تمرد بدمنهور، أما الجريمة الثانية التي تكشف طبيعة هذا النظام القمعي الذي يحكمنا بميليشات إرهابية مجرمة فكانت محاولة إحراق مقر حملة تمرد الرئيسي بالقاهرة ، بما يكشف عجز و ضعف و خوف هذا النظام الذي اقتربت نهايته، على حد وصف البيان.

 

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى