الأخبار

حزب الدستور: ندعم “صباحي

102

علن حزب الدستور عن خوضه أولى تجاربه الحزبية لدعم مرشح رئاسى وهو حمدين صباحى لرئاسة الجمهورية لعام 2014.

قال الحزب إنه سيُثبت للجميع أنه قادر على أن يخوض أى إنتخابات قادمة بفضل قواعده التى تنتشر فى جميع المحافظات والأمانات وتتواجد فى قلب الشارع المصرى , والتى يتراوح عددها 322 أمانة على مستوى الجمهورية والتى إستطاعت بفضل قواعدها وإنتشارها أن تحرز تقدماً ملحوظاً فى جمع بقية التوكيلات المطلوبة فى وقت زمنى قصير.

وطالب الحزب من جموع الشعب المصرى أن يُساند شباب الحزب معنوياً الذى بدأ منذ فترة خطواته الأولى للإنتقال من ميدان الثورة لميدان السياسة كى يصنعوا بأنفسهم ” البديل ” الذى سيحقق أهداف ثورتهم المجيدة.

ودعت حملة حزب الدستور لدعم حمدين صباحى إلى ترسيخ فكرة الرأى والرأى الآخر فى أذهان الشعب المصرى وتقبل فكرة الإختلاف ونبذ التخوين من جميع الأطراف المشاركة فى العملية الإنتخابية وأن تخوض مصر الإنتخابات بصورة مشرفة تليق بمصر بعد الثورة.

كما طالبت حملة حزب الدستور لدعم حمدين صباحى جميع وسائل الإعلام بتحرى الدقة عما ينقلوه عن حملة حزب الدستور لدعم حمدين صباحى , راجين منهم الوقوف موقفاً إعلامياً محايدا ومشرفا يليق بإعلام حقيقى ” مهنى ” يقف على حَدٍّ سَواءٌ من جميع المرشحين.

وأعلنت الحملة أنها ستُشكل لجان مراقبة على لجان الإنتخاب وسترصد أى مخالفات قد تحدث مثلما راقب ورصد حزب الدستور من قبل الإنتخابات الرئاسية السابقة والإستفتاءات السابقة على الدستور.

وأعلنت حملة حزب الدستور لدعم حمدين صباحى عن فتح باب التطوع للراغبين فى التطوع فى الحملة من داخل الحزب وخارجه.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى