الأخبار

«ميلان» يبقي «أليجري» مدربًا له

98

أكد نادي إيه سي ميلان الإيطالي، تمسكه بمدربه الحالي ماسيميليانو أليجري، حتى انتهاء عقده مع النادي العام المقبل، وذلك بعد تردد شائعات حول رحيله عن منصبه بعدما قدم ميلان موسمًا مخيبًا للآمال.

ونقل النادي الميلاني عن مالكه سيلفيو بيرلسكوني، في وقت متأخر من مساء الأحد، «علاقتنا مع المدرب لم تشبها أي شائبة أبدًا، ستظل قائمة في ظل الثقة والاحترام المتبادل».

وجاء تعليق «بيرلسكوني» بعد تناوله العشاء مع «أليجري»، ونائب رئيس ميلان أدريانو جالياني، الذي يقال إنه يساند المدرب، في منزل الأول بمدينة أركوري التي تقع شمال ميلانو.

وكانت الشائعات انتشرت بعد نهاية موسم الدوري الإيطالي الشهر الماضي بأن «بيرلسكوني» يريد إقالة «أليجري»، ورشحت الشائعات اللاعب الهولندي الدولي السابق كلارينس سيدورف، الذي انتقل من صفوف ميلان للانضمام إلى بوتافوجو البرازيلي العام الماضي، ليكون المدرب الجديد للفريق الإيطالي.

وقاد «أليجري»، البالغ من العمر 45 عامًا، ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول مع الفريق عام 2011.

ولكن ميلان اكتفى هذا العام بتحقيق المركز الثالث بترتيب المسابقة المحلية، والذي يضمن له مع ذلك التأهل للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم البداية الضعيفة للفريق بالموسم الماضي، والتي نتجت عن بيع النجوم زلاتان إبراهيموفيتش وأنطونيو كاسانو وتياجو سيلفا.

المصرى اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى