الأخبار

فيديو: باسم يوسف 30 يوما في السجن.. الصلاة وراء التليفزيون والمجند إخوانجي..

32

 

 

لا يمر يوم واحد على مصر إلا والأحداث السياسية التي تتصاعد وتيرتها بسرعة هائلة منذ 30 يونيو تتصدر دائما المشهد وتصبح متسيدة للموقف والشغل الشاغل للمواطن المصري في نهاره وليله.

 

حادث تفجيرات سيارات الأمن المركزي أعلى الكوبري المعدني لميدان الجيزة دفع عددا من مقدمي البرامج الحوارية لمحاولة اكتشاف الألغاز المحيط بالواقعة، ولكن بأسلوب مختلف عبر الغوص وراء الصفحات التابعة لجماعة الإخوان وما وصفوها بعلاقتها بأحداث العنف التي تقع في الآونة الأخيرة”.

 

«باسم يوسف 30 يوما في السجن»:

أطل الدكتور باسم يوسف، مقدم برنامج البرنامج، في أولى حلقاته على فضائية «MBC مصر»، قدم ثلاث وصلات من الانتقاد الساخر الذي امتزج بنوع من الفكاهة، من طريقة الإعلام المصري في تغطية القضايا السياسية التي تشغل المواطن المصري منذ 30 يونيو وحتى وقتنا هذا.

 

واستعرض باسم يوسف، من خلال مقتطفات منوعة لنخبة من مذيعي مصر، عبر مختلف القنوات الفضائية، وتساءل عبر «سكيتش» استعراضي غنائي قدمه مع فريق الإعداد، على لحن ثلاثي أضواء المسرح في فيلم «30 يوم في السجن» بطولة فريد شوقي ومحمد رضا، «لماذا برنامجه بالتحديد هو الذي يتعرض للإيقاف».

 

وجاء في كلمات الأغنية، «سكوت كلاكيت.. 16 سنة شغال دكتور وأخيرا حلمي شاف النور، اعمل برنامج ساخر وأقول اللهم تأخر.. سياسة بطعم كوميديا وأغاني مالهاش آخر”.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=fwZOpRj5Eak&feature=g-all-xit”]

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى