«

»

حركة تمرد تواصل الصعود

أعلنت حركة الشعب الثورية تضامنها مع حركة تمرد في حملتها الكبيرة لجمع 15 مليون توقيع من المواطنين وذلك لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي واجراء انتخابات رئاسية مبكرة في موعد غايته 30 يونيه المقبل.

وقال محمد فارس المنسق العام لحركة الشعب ” للجمهورية أون لاين ” ان اعضاء وفروع حركة الشعب في كافة محافظات ومدن مصر سوف يشاركون في جمع توقيعات المواطنين علي استمارات ” تمرد ” من اجل التخلص من حكم جماعة الاخوان المسلمين الفاشية واسقاط رئيسها الفاشل محمد مرسي العياط .

في سياق متصل قررت نقابة المحامين من اليوم اعتبار جميع فروعها بالقاهرة والمحافظات مقرات رسمية للحركة التي اطلقتها حركة كفاية قبل اسبوعين.

يأتي قرار نقابة المحامين في الوقت الذي استطاعىت فيه الحركة جمع اكثر من 2 مليون توقيع خلال عشرة ايام فقط على اطلاقها وبعد تواصل ردود الافعال المؤيدة للحركة والمشجعة علي ملئ استمارات التوقيع الخاصة بها في كل محافظات مصر، كذا قام عدد كبير من المصريين المقيمين بالخارج بتكوين فروعا للحركة في عدد من العواصم الأوربية مثل روما وبروكسل ولندن وفيينا وغيرها تقوم بطبع الاستمارات وجمع التوقيعات عليها وارسالها الي القاهرة يوميا.

في الوقت نفسه وصل عدد المشاركين في الصفحة الرئيسية لحركة تمرد على موقع الفيس بوك صباح اليوم إلى اكثر من 100 ألف مشارك، كما انطلقت اكثر من خمسين صفحة اخرى مؤيدة ومشاركة في فعاليات الحركة تقوم بنشر كل البوستات والكلمات المؤيدة للحركة وأشهرها اليوم ما قاله الفنان خالد الصاوي علي حسابه الخاص بموقع تويتر بان الحركة هي الوسيلة السلمية الجديدة التي ابتدعها الشباب المصري لتغيير واقعه والحفاظ علي مسيرة ثورته المجيدة.

ودعا الجميع للتضامن معها قائلا ” لا تحرقوا اخر غصن للزيتون ، لا تكسروا مجاديف الشباب المسالم، حتي لا ندخل في النفق المظلم .

كما نشرت الصفحات صورا عديدة لبعض الشخصيات العامة والثوار وأهالي الشهداء المعارضين لحكم جماعة الاخوان المسلمين وهم يقومون بالتوقيع علي استمارات تمرد من بينهم د. محمد البرادعي ، ووالد الشهيد جابر صلاح الشهير بجيكا، وصورة لأحمد دومة وهو يوقع من زنزانته في محكمة التجمع الخامس اثناء نظر قضيته المتهم فيها باهانة الرئيس مرسي .

الجمهورية اونلاين

 

 
(47) مشاهدة

Share

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

     

يمكنك استخدام هذه HTML الدلالات والميزات:


Hit Counter provided by brochure holders