الأخبار

فوز الاهلي وهزيمة الزمالك في بطولة دوري الابطال

185

 

 

الأهلي يعود بفوز ثمين من الكونغو في دوري أبطال افريقيا
اقتنص النادي الأهلي المصري فوزا غاليا من ملعب مضيفه ليوباردز الكونغولي بهدف نظيف اليوم, السبت بمدينة دوليسي الكونغولية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لنجمه وليد سليمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول من تسديدة رائعة مستغلا تمريرة محمد أبو تريكة.
ورفع الأهلي رصيده إلي أربع نقاط ليحافظ الفريق القاهري علي حظوظه في التأهل للمربع الذهبي.
وافتقد الأهلي إلي جهود عدد كبير من نجومه أمثال أحمد فتحي وحسام عاشوروأحمد عبد الظاهر للإيقاف, وعماد متعب وجدو للإصابة.

الزمالك يخسر من أورلاندو الجنوب أفريقي 1 / 4 بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا
تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسارة كبيرة من مضيفه فريق أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم /السبت/ في جنوب أفريقيا ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ‘دور الثمانية’ لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي.
تقدم فريق أورلاندو عن طريق اللاعب باسيلا في الدقيقة 27 من المباراة, ثم تعادل شيكابالا للزمالك في الدقيقة 29, وتقدم لبطل جنوب أفريقيا اللاعب سيجوليلا في الدقيقة 52 مسجلا الهدف الثاني, وأضاف اللاعب مايني الهدف الثالث في الدقيقة 74, وسجل زميله كلاتي الهدف الرابع في الدقيقة 82. بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق أورلاندو بطل جنوب أفريقيا إلي 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولي, بينما توقف رصيد نادي الزمالك عند نقطة واحدة وأصبح في موقف صعب جدا وتذيل المجموعة مما قلص آماله في التأهل للدور نصف النهائي.
وكان النادي الأهلي قد نجح في وقت سابق اليوم في الفوز علي فريق ليوبار الكونغولي في عقر داره بالكونغو بهدف نظيف ليحيي آماله في التأهل لنصف النهائي بعد أن رفع رصيده إلي 4 نقاط بنفس رصيد نادي ليوبار بطل الكونغو.

 

الاسبوع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى