الأخبار

لليوم الخامس .. شرطة إسنا يغلقون أبواب المركز

2013-634985191572401266-240_main_thumb300x190إيمان الهواري

واصل العشرات من أفراد وأمناء مركز شرطة إسنا جنوب الأقصر اليوم الثلاثاء، إغلاق مركز شرطة إسنا “بالجنازير”، لليوم الخامس على التوالي بعد فشل اللواء خالد ممدوح، مدير أمن الأقصر في فض الإضراب، مطالبين بإقالة وزير الداخلية ومساعديه وتطهير الوزارة وعدم أخونتها، على حد وصفهم.

كان مدير أمن الأقصر، قد اجتمع أول أمس الأحد، مع أفراد وأمناء الشرطة بمركز شرطة إسنا لمحاولة فض إضرابهم، ولكنهم أصروا على غلق المركز، ورفضوا فض الإضراب، إلا بعد تحقيق مطالبهم المتمثلة في رحيل نائب مأمور مركز شرطة إسنا المقدم محمد صلاح عبدالنبي، واستبدال الموظف المدني القائم بأعمال الماليات بفرد شرطة، وإقالة وزير الداخلية، ورفض أخونة وزارة الداخلية، وتسليح أمناء الشرطة بالسلاح الشخصي.

كما طالبوا بعدم تحويل وزارة الداخلية إلى وزارة لحماية الإخوان، بالإضافة إلى المطالبة بإلغاء قانون التظاهر الذي وضع الشرطة في مواجهة الشعب.

من ناحية أخرى تجمهر العشرات من الأهالي أمام قسم الشرطة مطالبين بفتح قسم الشرطة وقال بعض من المواطنين: إن إضراب أمناء الشرطة وغلق مركز الشرطة، سيسفر عنه انتشار البلطجة واللصوص والسرقات بالإكراه، ما دام أن اللصوص يعلمون أنه لا يوجد هناك شرطة.

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى