الأخبار

شوبير يبعث برسالة مهمة إلى مجدي عبد الغني

165

 

 

بعث الاعلامي أحمد شوبير برسالة هامة إلى زميله السابق مجدي عبدالغني، ردًا على التصريحات التي خرج بها البلدوزر بشأنه خلال الساعات الأخيرة.

وكان “شوبير” انتقد تصرفات مجدي عبدالغني، بالجمعية العمومية للنادي الأهلي التي جرت يومي الخميس والجمعة الماضيين، وذلك من خلال حلقة امس من برنامجه الذى يبث عبر فضائية “صدى البلد”، وهو ما أشعل غضب البلدوزر.

وأكد شوبير في بداية حلقته اليوم الاحد على احترامه وتقديره لزميله السابق واسرته قائلا : اسرتك لها مكانة عندي وانت كنت كابتن علىّ فى فترة من الفترات وانا لا أنكر ذلك، ولكني لم اقصد اي اساءة لك ولا استطيع ان اخوض في ذمم اي شخص وهو امر محسوم ولكننى انتقدت تصرفك بالامس بجمعية الاهلى العمومية ..

وشدد الإعلامي البارز قائلا: “عائلتي والنادي ‫الاهلي‬ هم اصحاب الفضل عليا بعد ” الله عز وجل ” ولااستطيع ان انكر ذلك كما اننى لااستطيع ان انكر اننى تربيت فى شقة بسيطة فى حارة بطنطا وانا فخور جدًا بعائلتي”.

كما أضاف شوبير: “عايز تعمل فرقة موسيقية براحتك لكن انت اكبر من ذلك ولاتنس اننى قد ساندتك خلال ازمتك الاخيرة وهذا لمراعاتى للفترة الطويلة التي تعايشناها سويا بالاهلى أو المنتخب”، موضحًا أن هناك مساحة من العشرة تفصل بينه وبين الكابتن ‫مجدي بعد تصريحاته الأخيرة يرجو ألا تنتهي.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى