الأخبار

باسم يوسف: ”احتمال تكون الحلقة الأخيرة”.. ويؤكد: ”للكبار فقط”

143

 

بدأ الإعلامي الساخر باسم يوسف، عرض أولى حلقات برنامجه الساخر ”البرنامج” على قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة.

واستعرض يوسف في بداية حلقته من ”البرنامج” بشكل ساخر بعض الأشكال البرامجية التي لا يتطرق إليها الرقيب مثل برامج المطبخ والرياضة وتفسير الأحلام، وابتعد عن البرنامج الساخر الذي يستهدفه الرقيب.

وأشار يوسف إلى أن برنامجه يحتوي على مشاهد للكبار فقط، منتقدًا بعض من تحدث عن أن برنامجه يحتوي على مشاهد وألفاظ وإيحاءات جنسية، لأنه حذر في البداية من أن البرنامج للكبار فقط.

وقال باسم يوسف أثناء تقديم الحلقة الجديدة ساخرًا، ”مش بيهمنا حد ولا قناة وبرنامجنا للكبار فقط والضحك والهزار فقط”، مضيفًا، سعيد بالرجوع ودي اول حلقة واحتمال تكون الأخيرة”.

واستعرض باسم بشكل ساخر بعض وجهات نظر الشارع المصري التي تسخر منه وتنتقده ومنها من طالب بإعدامه وأنه يريد عودة الاحتلال البريطاني لمصر، مشيرًا إلى أنه لا يعلم لماذا تم إيقاف برنامجه على سي بي سي”.

ووجه بعض الانتقادات لعدد من الإعلاميين الذين يظهرون على شاشات الفضائيات المصرية ويحمل حديثهم بعض الايحاءات الجنسية ولم يتطرق أحد إليهم بالسؤال.

وقدم باسم يوسف في نهاية الجزء الأول من حلقته ”أوبريت” مقتبس من اسكتش ”مبسوطة يا ماما حوا مبسوط يا بابا آدم”، لثلاثي أضواء المسرح، واشتمل ”16 سنة دكتور وحلمي طلع للنور.. مبسوطة يا وطنية.. شمتانة يا شرعية”.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى