الأخبار

بالفيديو.. والدة الجندي تبكي..

228

بكت سامية الشيخ، والدة الشهيد محمد الجندي عضو التيار الشعبي، ووجهت كلمة إلى الرئيس مرسي قائلة: “وحياة صلاتك احقن الدماء.. اجعلني آخر أم يحترق قلبها على ابنها ومتحرقوش قلوب أمهات تانية.. أنتم لا تتخيلون حرقة قلب الأم على ابنها”.

 

 

وقالت، بعد عرض تقرير عن ابنها الذي أثبت تقرير الطب الشرعي أنه قتل في حادث سيارة: “ربنا زين بي حياتي 28 سنة وبعدين استرده تاني.. أنا مقدرش اعترض.. ولكن أحيانا ينتابني الحنين والشوق إليه.. وسامحني يا الله لو بكيت ولكني لا أستطيع أن أغلب الشوق إليه”.

 

 

وقالت إنه في اليوم الذي توفي فيه دعت الله أن يمنحها ولو ثانية لكي يشعر بها ابنها وقد حدث ذلك بالفعل حيث نزلت دمعة من ابنها وقالت له حينها: “أنت مفارقني وليس فراقاً ولكن إلى لقاء.. سنلتقي أنا وأنت في الجنة.. لا تخف المرء مع من أحب”.

 

 

ونفت سامية خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج “ممكن” على قناة “سي بي سي”، وفاة ابنها عن طريق حادث سيارة، حيث تواجدت أعداد كبيرة من ضباط الشرطة في المستشفى بعد وفاته ومنعوا أي شخص من الاقتراب منه وكأن هناك ما يخافون من أن يظهر.

 

 

وأوضحت سامية أنه يجب على النظام الحالي أن يجلس مع القوى السياسية الأخرى لأن الحوار هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة لأن مصر هي الخاسرة، وتساءلت: “هل يقبل هؤلاء السياسيون أن تسيل دماء أبنائهم في الشارع.. أنا متأكده أن بإمكانهم التغيير.. والعنف لا يولد إلا العنف”.
[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=mtu9MMgO_zM&feature=g-all-xit”]
صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى