أخبار مصورة

فتاة تطلق «لحيتها» في أمريكا

 

 

قرت روز جيل ذات الـ39 عامًا والتى تعيش بولاية أوريجون فى أمريكا إطلاق لحيتها بعدما امتنعت عن إزالة شعرها منذ ثمانية أشهر، وهو القرار الذى قالت عنه أنه أزاد سعادتها وثقتها بنفسها.

ولاحظت روز لأول مرة شعرًا زائدًا فى وجهها عندما كان عمرها 13 عامًا والذى بدأ ينمو فى جسمها كله، لكنها بدأت بحلاقته على الفور، وأمضت 20 عامًا منذ ذالك الوقت وهى منتظمة على الحلاقة، ولكن بعد كل هذه السنوات من المحاولات لإزالة الشعر دون فائدة، قررت أن تتقبل نفسها كما هى.

وقالت روز معبرة عن سعادتها بالتجربة ” هذه أول مرة أشعر فيها أننى جميلة وعلى طبيعتي”، وهو نقيض ما كانت تشعر به بعد اكتشاف حالتها حيث كانت تشعر بأنها أقل ثقة بنفسها و بدأت الانعزال عن الناس والمجتمع خوفًا من أن يلاحظ أحد، ولكن بعد كل محاولات إخفاء حالتها استطاعت والدتها اكتشاف الأمر وحاولت علاجها، وتم تشخيص حالتها باضطراب فى الهرمونات والجينات ولم تقم الأدوية التى وصفها لها بأى تأثير.

وأضافت روز أن كشف شعر جسمها لم يكن أمر سهل بالنسب لها، ولكن تقبل أهلها وأصدقائها لحالتها أكد لها أن أكبر أعدائها هو نفسها، وهذا ما جعلها تقرر التوقف عن الحلاقة وتتقبل نفسها كما هى، وزادت ثقتها بنفسها لدرجة أنها وصلت لعدم التفكير في الحلاقة مرة أخرى.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى