الأخبار

للاسبوع الثاني : باسم يوسف لايسجل «البرنامج »

40

 

 

مازال الغموض يسيطر على مصير برنامج «البرنامج» الذى يقدمه الاعلامى الساخر باسم يوسف، حيث لم يتم تسجيل الحلقة الجديدة من البرنامج للاسبوع الثانى على التوالى والتى كان من المفترض تصويرها الاربعاء.

وأكد مصدر بفريق عمل «البرنامج» أنهم لم تصلهم أى معلومات فيما يخص عرض الحلقة التى تم ايقاف عرضها او حتى موعد تصوير حلقة جديدة.

يأتى هذا فيما ترددت أنباء بداية الأسبوع الحالى عن جلسة جمعت مقدم «البرنامج» باسم يوسف ومحمد الأمين مالك قناة «CBC» للوصول إلى نقاط اتفاق مشتركة، إلا أنه لم تخرج أى معلومات من تلك الجلسة، حيث تم فرض حالة من السرية على ما آلت إليه الأمور. وأكد محمد هانى رئيس قناة cbc. ان المهندس محمد الامين هو المخول الوحيد باصدار تصريحات خاصة عن البرنامج.

وأدى إلتزام فريق عمل البرنامج والمسئولين فى قناة CBC بالصمت، إلى فتح الباب أمام الشائعات مثل تعاقد فريق «البرنامج» مع عدة قنوات أخرى منها MBC مصر، كما تردد أن الحلقة الملغاة سوف تذاع على موقع يوتيوب.

على جانب آخر ورغم إيقاف عرض «البرنامج» إلا أنه لم يسلم من البلاغات المقدمة ضده عقب عرض الحلقة الاولى من الموسم الجديد، وقد اثارت تلك الحلقة ــ التى أذيعت فى 25 أكتوبر الماضى ــ ضجة كبيرة، محدثة انقساما بين جمهور البرنامج ما بين مؤيد لما ورد بها ومعارض له.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى