رياضة

الزمالك يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه

فرض الجهاز الفنى للزمالك حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق بعد التصريحات التي أدلى بها حارس مرمى الفريق محمود عبدالرحيم “جنش” و تغريمه مائة ألف جنيه ، ووجه أيمن حافظ تحذيرا شديد اللهجة للاعبين بتوقيع عقوبات أكبر في حالة خرق الحظر الإعلامي ، إلا في حالة الحصول على إذن مسبق منه شخصيا .

إلى ذلك كد محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن الحارس أحمد الشناوى يخضع حاليا لفترة علاج طبيعى، على خلفيه العملية التى خضع لها خلال الفترة الماضية بإحدي المستشفيات بألمانيا عقب إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وكشف الطبيب أن الشناوي سيبدأ فترة التأهيل عقب انتهاء شهر رمضان ، مشددا على أنه حتى الآن لم يتحدد بعد المكان الذى سيخوض فيه الحارس تأهيله ، حيث يرغب الحارس في أن يتم الأمر في ألمانيا .

من ناحية أخرى ، أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيكشف اليوم السبت عن صور توقيع محمد حمدي، الظهير الأيسر للمصري البورسعيدي للانضمام للفريق .

وأوضح مرتضي أنه احتراما لجماهير المصري لن يتعاقد مع حمدي مشددا على أن التوقيع موثق على حد قوله حيث أن اللاعب وقع مع أحمد مرتضي عضو مجلس الإدارة السابق ، لكن الزمالك لن يضمه .

من جهة أخري أكد مرتضى أن الزمالك لم يطلب التعاقد مع أحمد جمعة مهاجم المصري مشيرا إلى أن كل ما أشيع عن عرض الزمالك 40 مليون للتعاقد معه هو كلام ليس له أساس من الصحة .

جدير بالذكر أن نشر الزمالك لتوقيع لاعب في فترة غير مسموح له بالتوقيع فيها يعرض النادي لعقوبات كبيرة .

وأوضح مرتضي منصور أن تدعيم الفريق سيكون في أضيق الحدود هذا الموسم .

وأكد منصور أن الزمالك يحتاج لاعب في مركز الظهير الأيسر ولاعب في خط الوسط المهاجم وأخر في مركز المهاجم الصريح مشيرا الي أن اللاعب الوحيد الذي تم الاستقرار علي رحيله الي الأن هو نانا بوكو .

في شأن مختلف ، اشترط مجلس إدارة الزمالك الحصول على مليون جنيه كحد أدنى لإعارة أى لاعب محليا في ظل التخفيض المنتظر لعدد اللاعبين في قوائم الأندية من 30 إلى 25 لاعبا ، ليصبح الزمالك مطالبا بإعارة عدد من اللاعبين قبل الموسم الجديد .

ويسعى الزمالك لتحقيق أفضل استفادة مالية تجنبا لرحيل أي لاعب مجانا خلال الفترة المقبلة حتى لا يتعرض المجلس للمساءلة القانونية .

ويعد المجلس حاليا قائمة بأسماء اللاعبين المنتظر رحيلهم في الفترة المقبلة بناءا على تقرير خالد جلال المدير الفني للفريق .

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى