الأخبار

بكري يهاجم خالد على

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الشائعات والأكاذيب مازالت مستمرة حول استيطان الفلسطينيين فى سيناء، رغم أن الرئاسة نفت ذلك وأكدت أنه لم يتم اقتراح أو مناقشة هذا الأمر سواء من مسؤول عربي أو أجنبي مع الجانب المصري.

وأضاف” بكري”، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، مالذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الجمعة، أن الشائعات تستهدف ضرب الدولة المصرية والتشكيك فى المؤسسات، وهؤلاء لا تهمهم سيناء أو الأرض أو العرض ولكنهم ذيول إسرائيل وأمريكا، ويتلقون التمويلات الأجنبية بهدف التشكيك فى الدولة وزرع ثقافة التشكيك فى وطنية الرئيس والقوات المسلحة، منوهًا أن مصدر الشائعات مجموعات إخوانية والمرتبطين بهم حيث يعملون بالتنسيق من خلال لجان إلكترونية تعمل 24 ساعة يوميًا.
وشدد أن القوات المسلحة التي قدمت آلاف الشهداء دفاعا عن أرض سيناء، لا يمكن أن تفرط في شبر من أرض سيناء، مضيفًا: “هذا الشائعات حرام.. القوات المسلحة تحارب الإرهاب فى سيناء”.
وشن هجومًا حادًا على خالد علي، المرشح الرئاسي الأسبق، بسبب رفعه قضية في القضاء الإداري يطالب فيها بمنع ورفض توطين الفلسطينيين في سيناء، مشيرًا إلى أنه يتعامل مع الأمر كأنه حدث بالفعل، واصفًا إياه “بالموتور”.
وتابع: “خالد على يتبع شلة يسقط حكم العسكر.. وهذه مؤامرة ضد الدولة، لا فلسطينيين هيوافقوا ولا المصريين”.
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى