الأخبار

«ديل بوسكي» يجرب «سيلفا» و«توريس»

60

 

خاض المنتخب الإسباني لكرة القدم، مرانه الأول، استعدادًا لمواجهة إيطاليا، الخميس، في نصف نهائي كأس القارات المقامة بالبرازيل، وشهد الاعتماد على ديفيد سيلفا وفرناندو توريس كلاعبين أساسيين، بدلًا عن سيسك فابريجاس وروبرتو سولدادو.

وتحيط الشكوك بمشاركة «سيسك» و«سولدادو»، في نصف نهائي البطولة على خلفية إصابتهما، ورغم ذلك فهما متفائلان بشأن تعافيهما للمشاركة في المباراة أمام إيطاليا.

ولم يحدد بعد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، حارس المرمى الذي سيدافع عن عرين الفريق أمام إيطاليا، ولكن الاحتمالات الأقوى تشير إلى إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد.

ومن المرجح أن يكتمل التشكيل الأساسي عبر الدفع بكل من أربيلوا وجيرارد بيكيه وسرجيو راموس وجوردي ألبا، وبوسكيتس وتشافي وإنييستا، وبدرو وسيلفا وتوريس.

وتساور بطل العالم وأوروبا بعض المخاوف بشأن درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة في ولاية فورتاليزا، ما يضاعف الجهد المبذول، مثلما حدث معه في مباراة نيجيريا، الأحد، التي انتهت بفوز منتخب «لا روخا» بثلاثية نظيفة، ليختتم مرحلة المجموعات بالبطولة في صدارة المجموعة الثانية، ليواجه إيطاليا وصيفة المجموعة الأولى خلف البرازيل.

 المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى