الأخبار

أداء هيفاء وهبى فى «حلاوة روح» سيكون مفاجأة

84

 

 

 

أسبوع واحد فقط، وينتهى باسم سمرة من تصوير مشاهده المتبقية فى فيلم «حلاوة روح»، ثانى عمل يجمعه بهيفاء وهبى بعد مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذى لم يعرض حتى الآن، حيث وصف سمرة أداء هيفاء فى الفيلم الجديد بأنه «مفاجأة»، وتابع: هيفاء تبذل مجهودا كبيرا فى الدور، حيث تقدم شخصية (روح) التى تسكن فى إحدى المناطق الشعبية والتى تواجه عديدا من المشكلات، هى وابنها، ويضيق بها الحال بعد سفر زوجها إلى الخارج دون أن تعلم شيئا عن مصيره، مما يجعلها تحاول التغلب على أزمتها المالية عن طريق الغناء فى الملاهى الليلية من أجل مواجهة الفقر. الفيلم يشارك فى بطولته أيضا كل من صلاح عبد الله، ومحمد لطفى، ومن تأليف على الجندى ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وأوضح باسم سمرة أنه استمتع كثيرا بالعمل مع فريق «حلاوة روح»، مشددا على أنه بعيد عن موجة العشوائيات والبلطجة والمهرجانات التى أصبحت تقليدا شائعا فى معظم الأفلام التى عرضت مؤخرا، وأضاف: «الفيلم مختلف، خصوصا أنه فيلم درامى عاطفى به بعض مشاهد الأكشن، وكل المشاهد الداخلية يتم تصويرها داخل استوديو مصر، بينما المشاهد الخارجية يتم تصويرها فى أنحاء مختلفة منها حى عابدين».

أضاف باسم أن ما جذبه للموافقة على أداء الدور هو إعجابه بقصة الفيلم، لكنه رفض الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى تتعلق بتفاصيله، أو حتى طبيعة شخصيته.

 

 

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى