الأخبار

رحلات مخفضة إلى صعيد مصر

62

أعلن وزير الطيران الطيار حسام كمال، عن انضمام مدينتي الأقصر وأسوان إلى شبكة الرحلات المخفضة التي تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، في إطار استراتيجية الدولة لتشجيع السياحة الداخلية والتيسير على المواطن المصري.

وقال كمال، إنه اعتبارًا من 17 نوفمبر الحالي سوف تقوم شركة مصر للطيران إكسبريس بتسيير رحلة يومية إلى مدينة الأقصر بسعر إجمالي 760 جنيه للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب، كما تسير اعتبارًا من أول ديسمبر رحلة يومية أخرى إلى مدينة أسوان بسعر مخفض 960 جنيه للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب، وتستمر هذه الرحلات طوال العام ليصبح هذا السعر متاحًا لجميع العملاء، حيث تباع جميع مقاعد الطائرة على هذه الرحلات بهذا السعر الموحد، وذلك التزامًا من مصر للطيران بدورها كناقل وطني.

أما باقي الرحلات على مدار اليوم فتباع بسعر إجمالي موحد 1199 جنيه إلى كل من الأقصر وأسوان وشرم والغردقة، بسعر إجمالي 1399 جنيه إلى أسوان شاملة الذهاب والعودة وجميع الرسوم والضرائب، وذلك للدرجة السياحية.

وأضاف وزير الطيران أن هذا النهج الذي بدأته الوزارة بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ، ويشمل الآن الأقصر وأسوان، يؤكد أن الوزارة تسعى جاهدة لخلق استراتيجيات تسعيرية جديدة تناسب مختلف الشرائح من العملاء، خاصة وأن الطيران الداخلي أصبح جزء ضروري لا يتجزأ من منظومة النقل الداخلي بمصر.

وكرر وزير الطيران مناشدته لشركات الطيران المصرية الخاصة بفتح خطوط لجميع المقاصد بجمهورية مصر العربية، وذلك لتوفير وسيلة نقل ميسرة وآمنة وبأسعار مناسبة للمواطنين المصريين ولحركة السياحة الوافدة.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى