رياضة

المهددون بالطرد من «الزمالك» حال خسارة بطولة أفريقيا

جاءت تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن هناك لاعبين يجب أن ترحل عن الفريق بعد الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتفتح باب الجدل في الشارع الرياضي عن اللاعبين الذي يقصدهم رئيس النادي.

«فيتو» تواصلت لبعض الأسماء التي يدرس مسئولو النادي إعارتهم أو عدم التجديد لهم، وفقًا لمصادر داخل النادي، ولكن النادي لم يصدر قرارًا بشكل رسمي حتى الآن، لأن هذا الأمر محل دراسة فقط.

معروف يوسف
بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض في مباريات الفريق الأخيرة، جعلت مسئولي الزمالك يفكرون في التخلص من اللاعب بعد تجديد عقده مع الزمالك.

إبراهيم صلاح
كما أكدت المصادر أن إبراهيم صلاح محور ارتكاز الفريق الأبيض، ويفكر مسئولو القلعة البيضاء في إعارة مع بداية الموسم الجديد إذا استمرار تراجع مستواه الفني.

أحمد دويدار
في الوقت الذي أشارت فيه المصادر إلى أن أحمد دويدار انضم لقائمة اللاعبين الذين يدرس مسئولو الزمالك عدم التجديد لهم أو إعارتهم، خاصة وأن اللاعب لم يستعد حتى الآن مستوى المعروف عنه منذ انضمامه للزمالك.

إسلام جمال
وأخيرًا جاء هدف إسلام جمال الذي أحرزه بالخطأ في مرماه بمباراة الزمالك صن داونز ليفتح باب التفكير لدى مسئولي النادي لإعارة اللاعب مرة أخرى مع بداية الموسم المقبل في حالة استمرار عدم تركيزه في المباريات.

 

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى