فن وثقافة

يوسف الشريف يكشف تفاصيل فيلمه الجديد الذي تشارك فيه زوجته

أبدى النجم يوسف الشريف سعادته باقتناص مسلسله الأخير «كفر دلهاب» العديد من الجوائز، فى الحفلات الفنية الأخيرة، وكذلك تكريمه عن العمل وحصوله على جائزة التميز بمهرجان الأهرام للدراما التليفزيونية لعام ٢٠١٧، وقال إن التكريم يضيف إليه وإلى تاريخه كفنان، لكنه يضع عبئًا أكبر على عاتقه.
وأضاف، «الشريف» لـ«الدستور»، أنه حزين لعدم وجوده فى دراما رمضان المقبل لعام ٢٠١٨، موضحًا أن السبب وراء ذلك تحضيره لفيلم سينمائى جديد يعود به بعد غياب ٨ أعوام منذ آخر أفلامه «العالمى».

وتابع: «أحاول أن أعوض غيابى ذلك بتقديم فيلم سينمائى قوى، بينما أراهن على فريق عمل مسلسلى الأخير «كفر دلهاب»، سواء المنتج تامر مرسى، أو المؤلف عمرو سمير عاطف، أو المخرج أحمد نادر جلال، فى الفيلم الذى لم أحدد اسمه بعد، لكونه فى مرحلة الكتابة النهائية، وسيبدأ تصويره خلال أسابيع قليلة، حتى ينجز عرضه فى دور السينما فى التوقيت المناسب».
وذكر الشريف، أن الفيلم لن تكون له علاقة بالرعب، مثل مسلسل «كفر دلهاب»، لكنه يحوى كثيرًا من التشويق والإثارة ومشاهد الأكشن، ويصعب تصنيفه، كاشفًا أن زوجته إنجى علاء، ستشارك فى الفيلم كعادة مشاركتها فى أعماله السابقة عن طريق تصميم ملابس الفيلم.
وقال إن غيابه عن السينما جعله يعرف الكثير عن مستجدات الأمور على الساحة السينمائية الفترة الأخيرة، وأن هناك نقلة فنية سينمائية، وسيحاول مواكبة هذا التطور، سواء فى الأفكار أو الصورة، أو توقيت العرض.
وأشار الشريف إلى أنه أصر على عدم تقديم مسلسل فى دراما رمضان ٢٠١٨، خاصة بعد الدخول فى فيلم سينمائى، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يقدم عملين فى نفس العام، حتى يستطيع التركيز فى عمل واحد ليخرج إلى النور بشكل يُرضى الجمهور.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى