رياضة

خاص.. أول صفقات بيراميدز في يناير وخطة خطف شيكا والشحات

 

 

 

 اقترب عبد الله السعيد، نجم النادي الأهلي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي، من الانضمام إلى صفوف نادى بيراميدز، بعد الاتفاق الذى جرى بينه ومسئولي النادي حديث العهد.

وقالت مصادر داخل بيراميدز، إن الفريق يخطط لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية في يناير المقبل، على رأسها عبد الله السعيد، والذي «اقترب من الانضمام بقوة».

وتبحث إدارة بيراميدز أيضاً عن لاعب جناح ذي قدم يسرى ويُجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، لافتقاد الفريق لهذه المواصفات في الثلث الأخير من الملعب، لذا –بحسب المصادر ذاتها- يفاضل المسئولون عن قطاع الكرة بالنادي بين مصطفى فتحي وعبد الله جمعة لاعبي الزمالك، بجانب محمد زكريا «شيكا» لاعب إنبى بعدما تألق في الأونة الأخيرة.

وإلى الآن، لم تتخذ الإدارة أي خطوة للتفاوض مع أي من اللاعبين الثلاثة حتى الآن، وتتمهل في قرارها لحين التعرف على موقف المدير الفني للفريق من كافة الترشيحات، لاتخاذ خطوة رسمية نحو التفاوص مع أحدهم.

وفي مفاجأة كبرى، كشف مصدر  بالنادى أن الإدارة تدرس الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة العين الإماراتي، لضم حسين الشحات بدءًا من الصيف المقبل، نظرًا لما يقدمه اللاعب من أدوار كبيرة قد تجعله لاعبًا هامًا في الفريق وقادر علي إضافة الكثير في الشكل الهجومي مع البرازيلي كينو.

وتستعد إدارة بيراميدز لدفع المقابل المادي الذى ستطلبه إدارة العين الإماراتي للتخلي عن «الشحات» ومنحه راتباً عالياً يفوق ما يحصل عليه في الوقت الحالي.

ووفق المصدر ذاته، فأن ذلك يأتي في إطار محاولات الإدارة لـ«علاج جوانب القصور، وتدعيم الفريق بشكل متدرج بدءًا من يناير المقبل، مرورًا بالانتقالات الصيفية 2019، حتي تصل إلى تشكيلة الأحلام التي تسعى لها، وتكون قادرة وقتها علي حصد بطولة الدوري العام».

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى