الأخبار

تمرد ليسوا كفارا.. والمعارضة ليسوا خوارج

51514152

 

قيادي إخواني: شباب الجماعة يدفعون الثمن.. والقادة يتناولون الغذاء في تشيلز!

تمرد ليسوا كفارا.. والمعارضة ليسوا خوارج.. والجهاد ضدهم باطل

شن القيادى الإخوانى السابق هيثم أبو خليل هجوما عنيفا على جماعة الإخوان واتهمها بأنها تحول الخلاف السياسي مع المعارضة إلى جهاد باطل وترمى بشباب الجماعة فى معركة غير شرعية بالشوارع بين قادة الجماعة لا يظهرون إلا إذا كانوا يتناولون الغذاء فى تشيلز فى إشارة إلى مرشد الجماعة محمد ديع.

 

وقال أبو خليل على صفحته على فيسبوك أن أفراد تمرد ليسوا كفارا وليست المعارضة خوارج .. هؤلاء مصريين معترضين علي طريقة حكم الرئيس مرسي ..بدل من أن تدلسوا علي شبابكم وتبررون الفشل أو قلة الإنجاز بأنه إبتلاء ودائماً طريق الحق صعب ..كلموهم بشفافية عن تقصير أو صعوبات حقيقية .. عجيب امركم.

 

وأضاف: أرفض بشدة الدعوات لأي تجاوزات خلاف التظاهر السلمي يوم 30 يونيو ..وأرفض أي محاولات للتخريب أو العنف ويجب الضرب بيد من حديد علي أي محاولات لإقتحام أو تخريب مؤسسات الدولة أو مقرات لأحزاب أو جماعات .

 

وتابع أما قيادة الإخوان فأقول لهم: أتقوا الله في الشباب ولا تجعلوهم وقود لمعركة ليست معركتهم والمسئولية هنا تقع علي الدولة متمثلة في وزارة الداخلية.

 

واضاف: كان يقول الصحابة عن سيدنا النبي صلي الله عليه وسلم كان إذا حمي وطيس المعركة نحتمي برسول الله ..عايزين تحولولها لجهاد ..يبقي تكونوا في المقدمة …ولا تكرروا مهزلة أحد المقطم . عندما كان شباب الأقاليم من الإخوان يعتدي عليهم لجهلهم بجغرافيا المكان .. وقيادات الجماعة الداعية علي الذوذ عن مقر مكتب الإرشاد نايمين في البيت!

 

واختتم الشباب يدفع الثمن غالباً ..بينما القيادات لا نراها في الميدان أو الشارع .
اللهم إلا عند تناول الغذاء عند تشيلز !!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى