الأخبار

لا يزال مصير 98 من ركاب العبارة «نورمان أتلانتيك» مجهولا

41

 

 

أعلن وكيل النائب العام في مدينة باري الإيطالية أن مصير 98 شخصا من ركاب العبارة المنكوبة «نورمان أتلانتيك»، التي اندلع بها حريق، الأحد الماضي، في البحر الأدرياتيكي لا يزال مجهولا.

وقال جيوسب فولب، الأربعاء، في باري، عاصمة إقليم بوليا، ومقاطعة باري جنوب إيطاليا، إنه لا توجد أي أخبار عن هؤلاء الأشخاص.

وأوضح فولب أن مكان وجود إحدى سفن الشحن، التي شاركت في إنقاذ ركاب سفينة «نورمان أتلانتك» بعد اشتعال النيران فيها، لا يزال مجهولا أيضا.

وتحدث فولب، الثلاثاء، عن فقدان أكثر من 170 من ركاب العبارة، والذين يعتقد أنهم نقلوا بواسطة سفن مختلفة من مكان الحادث إلى اليونان.

وفي سياق متصل، أفادت البحرية الإيطالية، الثلاثاء بأن بحارين ألبانيين لقيا حتفهما خلال عملية سحب العبارة المنكوبة «نورمان
أتلانتيك» إلى ميناء فلورا الألباني.

وارتفعت حصيلة الوفيات الرسمية للحادث الذي وقع في البحر الأدرياتيكي إلى 12 شخصا حتى الآن.

وأصدرت شركة العبارات اليونانية بيانا، الأحد الماضي، جاء فيه «نشب حريق، في ساعة مبكرة من صباح الأحد، داخل العبارة (نورمان أتلانتيك)، التي ترفع العلم الايطالي وتملكها شركة (فيزيمار دي نافيجازيوني)، والتي تستأجرها شركة العبارات اليونانية».

وكانت «نورمان أتلانتيك» تقل على متنها 478 شخصا عندما شب بها حريق، الأحد، قبالة جزيرة كورفو اليونانية، وهي متجهة لميناء أنكونا الإيطالي.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى