الأخبار

سقوط وكر للدعارة تتزعمه “محامية”

 

281

 

لم تحقق لها مهنة المحاماة الشريفة هدفها في الثراء والشهرة الذي حلمت بهما كثيراً، فلم تجد سوى طريق الحرام سبيلا سهلا وسريعا لتحقيق أحلامها، تعرفت على بعض الساقطات واتفقت معهن على إدارة شبكة لممارسة الدعارة تكون هى مديرتها ومنسقة المواعيد مع راغبى المتعة الحرام من خلال جلوسها على أشهر مقهى بالجيزة، بحيث تكون الليلة الواحدة ب1000 جنيه.

ولأن طريق الحرام قصيرا، انتهت قصتها مبكرا، وسقطت فى شر أعمالها فتبدلت أحلامها كوابيس، ولحقتها الفضيحة بدلا عن أضواء الشهرة، وتبخرت أحلامها بالحياة الرغدة على واقع خطواتها نحو السجن.

وردت معلومات للعميد إبراهيم الطويل مدير قسم التحريات بالإدارة العامة للآداب مفادها قيام المدعوة “ر.ع.م” 26 سنة محامية ، باستقطاب الزبائن من راغبى المتعة الجنسية الحرام أثناء جلوسها على كافيه شهير بالجيزة مقابل مبلغ مالى 1000 جنيه لليلة الواحدة.

تم إخطار اللواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للآداب ,وعقب تقنين الإجراءات القانونية وإصدار إذن من النيابة العامة ، تمكن العقيد عصام ابو عرب والمقدم تامر فاورق والمقدم هشام شريف ضباط الإدارة من ضبط المتهمة الرئيسية وتدعى “ر.ع.م” و “س.س.ط” فى حالة تلبس أثناء ممارستهما الدعارة ، كما تم ضبط “ف.م.أ” 22 سنة ، و”ر.م.ر” فى حالة تلبس أيضاً.

وضبط بحوزتهم مبلغ مالى 1000 جنيه وهواتف محمولة، تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

بمواجهة المتهمين أمام اللواء أحمد عبد الغفار نائب مدير الإدارة العامة للآداب أقروا بما هو منسوب إليهم, فتمت إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى