الأخبار

المتهمة بقتل طفلي زوجها بالهرم

55

تسلمت نيابة حوادث جنوب الجيزة، مساء السبت، تقرير الأدلة الجنائية حول حريق ربة منزل لشقة زوجها، وقتل طفليه، بمنطقة الهرم، واستعجلت النيابة تقارير الطب الشرعى حول سبب وفاة الطفلين لإنهاء التحقيقات، وإحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات.

وكشف التقرير، عن وجود آثار لمادة البنزين المساعدة على الاشتعال تم سكبها على «فوطة»، ومفروشات السرير، مما تسبب في الحريق، بخلاف ما أدلت به المتهمة «أميرة.ط»، 24 سنة، خلال التحقيقات، بأن شرارة خرجت من سلك كهرباء بحجرة النوم، أدت إلى الحريق، واختناق المجنى عليهما، ووفاتهما. وأنكرت المتهمة، أمام النيابة، في بداية التحقيقات، الاتهامات الموجهة إليها بالقتل العمد، للطفلة «وعد» 7 سنوات، بالصف الثانى الابتدائى، وشقيقها «بلال»، 5 سنوات، بالحضانة، وحرق الشقة، مؤكدة أنها تزوجت من «مصطفى.ع»، كهربائى، رغم علمها بأنه مطلق ولدية طفلان.

وقالت المتهمة إنها تعمل محفظة قرآن كريم بحضانة، منذ حوالى 8 أشهر، وتزوجت من «مصطفى» عن طريق صديقة لها، واشترط عليها عدم العمل، وأخبرها بزواجه السابق، وإنجابه طفلين، وتمت الزيجة، وتوجهنا للإقامة بشارع عبدالمجيد سعيد، بكفر طهرمس، في الهرم، وحدثت خلافات زوجية بسبب مصروفات المنزل، ورفضه إنجابى.

وأضافت المتهمة، خلال اعترافاتها: «ضربت الطفلين فعلاً كى أحرق دم أبوهم عليهم، بأى شكل، بعد تعديه المستمر علىّ، وبعدين نزلت من الشقة، بعدما أشعلت النيران في الشقة، وتركت المجنى عليهما عايشين، قبل نزولى».

 

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى