الأخبار

تكاليف واجور برنامج “فؤش فى المعسكر”

فؤش-في-المعسكر1-380x255يعتبر برنامج المقالب “فؤش فى المعسكر” واحدا من اشهر البرامج الرمضانية هذا العام ، وهو من انتاج قنوات الحياة ، بعدما اتجهت القناة الى الاستعانة بالنجم محمد فؤاد ليكون البديل المناسب للفنان رامز جلال والذى خرج من عباءه قنوات الحياة واتجه الى قنوات mbc
بلغت ميزانية برنامج “فؤش فى المسكر” نحو 20 مليون جنيه ، وتكلفت الطائرة العسكرية المستخدمة في تصوير حلقات البرنامج 5 ملايين جنيه نظير 15 يوم تصوير هي مدة البرنامج، بالاضافة الى 250 الف جنية ايجار اليخت المستخدم فى تصوير حلقات البرنامج مع الضيف طيلة 15 يوم ، بالاضافة الى الكاميرات والمصورين ويكور ” المنطقة العسكرية الاسرائيلية”.
وتقاضى محمد فؤاد مبلغ 4 ملايين جنيه وتراوحت اجور الفنانين بين 25 الف جنيه الى 65 الف فى الحلقة ، لتبلغ الميزانية التقريبية للبرنامج 20 مليون جنيه.
وعلمت البورصة من مصادرها فى قنوات الحياة ، ان ترشيح القناة منذ البداية كان للفنان أحمد حلمي لتقديم برنامج المقالب لكن الأجر الذي طلبه حلمي تسبب في إعتذار القناة له حيث طلب 8 ملايين جنيه لتقديم البرنامج.
وأضافت المصادر أن القناة استبدلت حلمي بالفنان محمد فؤاد حيث وافق فؤاد علي أجر بلغ 4 مليون جنيه لتقديم البرنامج.
وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج “اليخت”، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل.

 

البورصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى