الأخبار

هدفي قيادة فيورنتينا الإيطالي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

 

214

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق فيورنتنيا الإيطالي، أنه يطمح إلى قيادة فريقه إلى مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال صلاح، صاحب هدفي الفوز للفريق البنفسجي على مضيفه يوفنتوس 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، في تصريحاته لشبكة “ميدياسيت” الإيطالية: “نحلم بخوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وبالتالي تخطي نابولي ثالث الترتيب.. سنقاتل لبلوغ هذا الهدف وهذا ما نعد جمهورنا بالقيام به”.

ويقدم صلاح مستويات رائعة مع الفيولا، إذ سجل 6 أهداف في سبع مباريات مع فريقه الجديد، حيث يحتل فيورنتينا حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط عن نابولي “الثالث”، فيما يحل بعد غد، الاثنين، ضيفا على لاتسيو في مباراة مهمة.

وأضاف صلاح: “الناس هنا رائعة وكل يوم أشعر بالعاطفة على الطرقات، يعشقون فيورنتينا ويشكرونني على الأهداف، أمضي معظم وقتي في المنزل وانا متحفظ، لكن بين الحين والآخر أقوم بجولة في وسط المدينة”.

وكان صلاح الذي انتقل إلى فيورنتينا ضمن صفقة انضمام الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشيلسي، افتتح رصيده التسجيلي في الدوري الإيطالي ضد ساسوولو (3-1) في المرحلة الثالثة والعشرين، ثم أضاف هدفا آخر في المرحلة الرابعة والعشرين أمام تورينو (1-1)، وذلك إلى جانب الهدف الذي سجله الأسبوع الماضي في مرمى توتنهام الإنجليزي (2-0) في إياب الدور الثاني من مسابقة “يوروبا ليج”، ثم سجل الرابع في مرمى إنتر ميلان (1-0) الأحد الماضي ضمن المرحلة الخامسة والعشرين قبل تألقه أمام يوفنتوس.

وشارك فيورنتينا في دوري الأبطال خمس مرات آخرها في 2010 عندما بلغ الدور الثاني وخسر أمام بايرن ميونخ الألماني.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى