الأخبار

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مديرة الموارد البشرية

 

179

 

كتب ـ محمد الصاوي:

قررت محكمة جنايات الجيزة، الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الدكتورة نرمين خليل مستشارة بالأمم المتحدة، ومديرة الموارد البشرية بمعمل البرج بميدان سفنكس بالمهندسين لسرقة سيارتها بالإكراه وتحت تهديد السلاح لـ 8 ديسمبر لمناقشة الطبيب الشرعي .

حيث تغيب المتهمين للمرة الثانية عن الحضور بالجلسة و ذلك بسبب الإجراءات الأمنية المشددة و الحالة التي تشهدها البلاد مما منعهم من الحضور .

كان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الاسبق، قد أمر بإحالة المتهمين الثلاثة بقتل الدكتورة نيرمين خليل مستشارة الأمم المتحدة ومديرة الموارد البشرية بمعمل البرج، بعدما أطلقوا عليها الرصاص بميدان سفنكس بالمهندسين، إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد والسرقة بالإكراه، وإحراز أسلحة نارية دون ترخيص. أعدّ قرار الإحالة للمتهمين محمود حلمي ومحمد عبد المنعم مديرا نيابة حوادث شمال الجيزة.

وكانت النيابة قد تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، وأكّد التقرير أن الضحية لقيت مصرعها إثر إصابتها باختراق مقذوف ناري رأسها، وأكّد التقرير أن السلاح المستخدم سلاح آلي، وأن السلاح الذي تمّ ضبطه مع المتهم الرئيسي هو السلاح المستخدم في الجريمة.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى