الأخبار

وزير الداخلية يتفقد ميدان التحرير

 

4

 

قال مسؤول مركز الإعلام الأمني إن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أجرى جولات ميدانية مفاجئة بشارع جامعة الدول العربية، وميادين مصطفى محمود، النهضة والجلاء، وشارع الدقي بالجيزة؛ وميدان التحرير ومنطقة وسط البلد ومنطقة العتبة وميداني طلعت حرب ومصطفى كامل؛ للتأكد من تنفيذ الخطط الأمنية ومتابعة الأداء الأمني ميدانيا في مختلف المواقع الشرطية.

وأضاف المسؤول، في بيان أصدره اليوم، “التقى الوزير الخدمات الأمنية والمرورية، ووجه بتنفيذ قانون المرور وتسيير الحركة المرورية، وعدم السماح بوجود أي حالات انتظار خاطئ، مشيدا بالروح المعنوية للقوات وعزيمتهم على مواجهة التحديات”.

وتابع “كما وجه الوزير بوجود القيادات الأمنية والإشرافية ميدانيا؛ لمتابعة الحالة الأمنية والتأكد من انتظام القوات، مشددا على حسن معاملة المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، وحل جميع الشكاوى أول بأول؛ لتدعيم أواصر الثقة بين رجال الشرطة والشعب”، مؤكدا أن العمل الأمني في هذه المرحلة يتطلب الالتزام في الأداء والحفاظ على حقوق الإنسان وحريته وكرامته، ومراعاة البعد الإنساني للمواطنين.

قابل وزير الدخلية عددا من المواطنين واستمع إلى التماستهم، مؤكدا أن جهاز الشرطة يعمل من أجل حماية أمن الوطن والمواطنين، وبذل كل الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار.

من جانبهم أكد المواطنون تقدير الشعب المصري لتضحيات وجهود رجال الشرطة وبسالتهم أثناء تلك الظروف التي تمر بها البلاد، كما أكد رجال الشرطة على القيام بواجبهم وبذل كافة الطاقات لتفعيل الأداء الأمني؛ لحماية أمن الوطن وشعب مصر العظيم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى