الأخبار

إبراهيم بدران: نقابة الأطباء “وكر” للإخوان

246

 

 

 

قال إبراهيم بدران، العالم والمفكر، إن ما حدث فى 30 يونيو معجزة ألهية، وموقف الجيش المصرى من 30 يونيو كان الموقف المنتظر فى محنة مصر.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى فى برنامج “90دقيقة” على قناة “المحور” إذا تجمعت دول الشرق الاوسط سيحرقوا الإخوان ، وأى دولة عربية تفكر لابد أن تنتهز الفرصة لتتخلص من هذا البلاء ، فالإخوان بلوا أنفسهم ، وهم فى مرحلة “تخريف” فقد فقدوا إحساسهم بالوطن والأرض وحب الوطن ، وحكم مرسى رسخ أنه لا قيمة للوطن ولكن القيمة للمرشد.
وأوضح أن مشكلة التعليم فى مصر فى زيادة العدد ، وأن المعلم المصرى مقهور والمقهورون لا يخلقون كفاءات ، والتعليم ليس من أولويات الدولة ، ويجب أن تكون الجامعات رقم واحد ، لافتاً إلى أن الحكومة أوقفت إرسال البعثات العلمية للخارج منذ عام 1996 حتى عام 2005، ونحن نحتاج إلى ثورة فى التعليم.
وذكر حزنت عندما قرأت أن أعضاء تمرد بدأوا الاختلاف ، وأقول لهم ابحثوا لكم عن ناصح أمين يجمعكوا على رأى واحد لانكم أنتم من ستظلوا وستحكموا.
وأكد على ضرورة أن يكون الطبيب إنسان، مشيراً إلى أن نقابة الأطباء الآن هى “وكر” للإخوان ، لذلك هناك تنازل عن بعض أخطاءها وهذا يشكل خطورة ، فالإخوان فقدوا القلب والروح والعلاقة ، وأتمنى أن يفكر أحد منهم لكى يعود ويعرف أن هناك شىء يسمى وطن وأهل وسلوك أمام الله.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى