رياضة

إزالة صورة «صلاح» من طائرة المنتخب..

 

 

 

اتفق مجلس اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، مع شركة «بريزنتيشن»، راعى الكرة المصرية، على الاستغناء عن الصورة المنفردة لمحمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، ونجم ليفربول الإنجليزى على الطائرة الخاصة بالفراعنة، واستبدالها بالاتفاق بين الجميع بوجود اللاعب فى صورة جماعية من أجل إنهاء الأزمة التى شهدتها الأيام الأخيرة.

ونشبت أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية بين اتحاد الكرة، وشركة «بريزنتيشن سبورت» ورامى عباس، مدير أعمال الفرعون المتألق محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، على خلفية وضع صورة للاعب على الشكل الخارجى للطائرة المخصصة للمنتخب بجانب شعار إحدى شركات الاتصالات التى ترعى المنتخب. وقام وكيل «صلاح» بالاعتراض على وضع صورة للاعب فى صورة دعاية لشركة تنافس مجالها شركة أخرى تقوم برعاية اللاعب نفسه، ما دفع ممثلى اللاعب إلى الاعتراض على وضع صورته على الطائرة بحجة التعارض قانوناً مع موقف الشركة من الحقوق.

 

ويضم «عبدالعزيز» ويرفض «السولية»

 

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على ضم محمود عبدالعزيز، لاعب الزمالك، لمعسكر الفراعنة فى مايو المقبل، استعداداً لكأس العالم 2018 فى روسيا، ويرى «كوبر» أن «عبدالعزيز» أفضل من عمرو السولية لاعب الأهلى، من حيث الزيادة الهجومية بالتسديد وضربات الرأس ولعب الضربات الحرة، بجانب مجهوده الكبير فى الناحية الدفاعية، ويلتقى منتخب مصر مع الكويت ودياً يوم 25 مايو، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا 6 يونيو فى بلجيكا استعداداً للمونديال.

 

المدير الفنى يفكر فى استبعاد «جمال» من قائمة الفراعنة..

 

ويفكر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى استبعاد عمرو جمال، مهاجم هيلسنكى الفنلندى، من قائمة الفراعنة المقرر مشاركتها فى كأس العالم بروسيا يونيو المقبل، ويرغب «كوبر» فى استبعاد عمرو جمال، نتيجة تصريحاته فى وسائل الإعلام المختلفة، خلال الساعات الماضية، التى أكد خلالها أن طريقة المدرب الأجنبى لا تخدم المهاجمين، وجاءت تصريحات عمرو جمال، لتخلق حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفنى لمنتخب مصر، لدرجة أن كوبر يفكر فى استبعاد اللاعب من المشاركة فى كأس العالم.

فى شأن مختلف، أنهت لجنة الحكام باتحاد الكرة، أزمة استبعاد 3 حكام مصريين من معسكر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، للحكام الجدد فى القائمة الدولية المقرر إقامته بمصر خلال الفترة من 5 وحتى 9 مايو المقبل، حيث أرسلت اللجنة استمارات الترشيح إلى الثلاثى الدولى أحمد الغندور ومحمد عادل والمحكّمة نور، فضلاً عن الثنائى المساعدين هانى عبدالفتاح، ويوسف البساطى. واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكَم محمد الحنفى لإدارة مباراة الأهلى والزمالك غداً «الخميس»، فى الأسبوع الرابع والثلاثين ببطولة الدورى الممتاز، ويعاونه سمير جمال، وعبدالفتاح عريشة، وسامح فاروق حكماً رابعاً، وأمين عمر وسعيد حمزة «حكماً خامساً».

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى