الأخبار

عودتي لـ”سكاي نيوز” تسعدني

201

 

 

 

أعلنت شبكة تلفزيون “الحياة”، في بيان أصدرته اليوم، عن شراكة جديدة تجمعها بقناة “سكاي نيوز عربية” تبدأ بتقديم الإعلامي عمرو عبدالحميد برنامجًا جديدًا بعنوان “حوار القاهرة مع عمرو عبد الحميد” بالتزامن مع تقديمه لحلقات برنامجه اليومي “الحياة اليوم” بمشاركة الإعلامية لبنى عسل.

ومن جانبه أكد محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون “الحياة”، أن تقديم عمرو عبدالحميد لـ”حوار القاهرة” ما هو إلا خطوة في إطار التعاون المشترك، وشراكة حقيقية، وتقديرًا أيضًا لدور دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم مصر.

وأضاف “عبدالحميد” أنه ليس غريبًا عن شاشة “سكاي نيوز” قائلًا: عملت في هذه القناة منذ بدايتها، وعودتي لها من خلال برنامج “صوت القاهرة” بالتأكيد يسعدني، لكني أتقدم أيضًا بالشكر إلى شبكة تلفزيون الحياة على مدى تعاونهم مع “سكاي نيوز عربية” التي تمتلك الخبرة في مجال القنوات الإخبارية، وهذا التعاون سوف يساهم بشكل كبير في انطلاق قناة “الحياة الآن” الاخبارية.

وأضاف: سيقدم البرنامج تحليلًا موسعًا ومعمقًا للمشهد الإعلامي المصري بمختلف مكوناته السياسة والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، حيث سيعمل البرنامج على تفكيك بعض القضايا الراهنة من خلال طرح قضيتين رئيستين في كل حلقة من أجل استخلاص المواقف وربط الرؤى بالتعاون مع الخبراء والمختصين وقادة الرأي والمحللين لتقديم صورة شاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى