رياضة

شوبير يكشف مخالفات اتحاد الكرة.. ويؤكد: عضوان في طريقهما للاستقالة

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الأزمات مستمرة في الوسط الرياضي، بالرغم من أننا نعاني من الخروج المهين من المونديال، والأحرى أن يهتم الجميع بالإصلاح بدلا من الاشتباكات.

وتابع شوبير خلال برنامج «مع شوبير» على قناة صدى البلد « عضوان بمجلس اتحاد الكرة يفكران في تقديم الاستقالة، لحزنهما على طريقة تعامل الاتحاد مع أزمة خروج المنتخب من مونديال روسيا»، مشيرا إلى أن أصحاب الصوت العالي هم المتحكمون في القرارات داخل الجبلاية.

وأضاف شوبير « ماحدث في اتحاد الكرة، بعد الخروج المهين من المونديال، يدفعك للتساؤل، هل نحن حصلنا على كأس العالم، هل حد ماسك ذلة على أحدأعضاء اتحاد الكرة» لافتا إلى أنه من الطبيعي أن يكون هناك إحراج بعد الخسارة، لكن ما حدث عندنا أن الصوت كان فاجراً.

واستطرد شوبير « لن أتحدث عن الرقابة ، لأن الورق بيتظبط ومفيش مشاكل»، مشيرا إلى أن عقد كوبر كان ينص على سفره مرتين سنويا، ولم يحدث التزام بهذه النقطة، معلقاً « الورق بيتستف».

واستنكر شوبير تعيين الاتحاد عددا من الأشخاص عقب الخروج من المونديال، ورفع رواتب البعض الآخر، متسائلاً عن سبب تعيين مساعد لاستشاري مشروع الهدف براتب 30 ألف جنيه شهرياً.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى