الأخبار

الأسرار الجمالية لجينيفر لوبيز

 

199

 

عندما نفكر فى النجمات اللواتى لا تبدو عليهنّ علامات الشيخوخة، يتبادر إلى أذهاننا اسم “جينيفير لوبيز”، التى بالرغم من تقدّمها فى السنّ لا تزال تتميّز ببشرة شابة ووجه مشرق.

النجمات الأخريات يُحاولن التمثل بها أو حتى تقليد إطلالاتها، فضلاً عن أنّ الكثيرات من النساء يتمنّين الحصول على بشرة مثاليّة كبشرة لوبيز. خبيرة المكياج الخاصّة بجينيفر لوبيز، مارى فيليبس، أفصحت عن بعض الأسرار التى تتبعها لوبيز للحفاظ على بشرتها.

تسعى لوبيز إلى أن تظهر بإطلالة طبيعيّة حتى فى المهرجانات والحفلات، وتحاول اعتماد طريقة (اللامكياج) بوجهٍ مشرق، مع القليل من الآى لاينر الرفيع على الزاوية الخارجيّة للعين، إضافة إلى الكحل الأسود على الجفن السفلى والماسكرا اللازمة لتطويل الرموش.

وفى بعض الحالات، تُضيف الظلال الزهرى من أجل إبراز لون عينيها بجاذبيّة. أمّا بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فهى اعتمدت مؤخّرا على اللون المطابق لبشرتها، ما يمنحها الطبيعيّة اللازمة. وتبقى تسريحة ذيل الحصان الناعمة من الطرق المهمّة لتسليط الضوء على البشرة المشرقة والوجه الناعم.

تتأثر الإطلالة الطبيعية بطريقة إبراز العينين واستخدام الألوان المناسبة، التى تمنح نظرتك الإشراق، من دون أن توحى بأنك تضعين المكياج.

مجموعة ظلال (لى 4 أومبر 234 بويسى) Les 4 Ombres 234 Poesie من (شانيل) Chanel

ارسمى شفاهك بشكل يجعلها تبدو أكبر بطبيعيّة على غرار جينيفر لوبيز. لذلك، يُعتبر من أساسيّات المكياج اليومى المستحضر التالى:

أحمر شفاه (روج كوكو شاين 93 أنتيم) Rouge Coco Shine 93 Intime من (شانيل) Chanel.

إضافة إلى أنّ الوجنتين تؤثر فى شكل الوجه، وبالتالى فى المكياج ككلّ. ارفعى وجنتيك بشكل طبيعى واعتمدى لونًا برونزيا لجاذبية إضافية.

بودرة خدود (زو ليديلايك) the Ladylike من (كلارينس) .Clarins

أما بالنسبة إلى العطور، فإنّ بإمكانك استخدام عطر من الأزهار المنعشة مع انطباعات خشبيّة، تبدأ بالفواكه، مثل الأجاص والمندرين، لتنتقل إلى المسك والصندل، مرورا بأزهار البرتقال والياسمين.

عطر (جلوينج جوديس) Glowing Goddes من (جينيفر لوبيز) .Jennifer Lopez

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى