الأخبار

امنحوا «قنديل» بعض الوقت

 

wzer ala3lam

 

هدير الحضري

قال صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، اليوم الاثنين، إن الإعلام الاقتصادي له دور في طمأنة المواطنين الذين يتعجلون لاقتطاف ثمار ثورة 25 يناير، والتي طالبت بالعيش والعدالة الاجتماعية، وتحديدًا بعد انتخاب أول رئيس مدني.

 

ودعا الوزير، المواطنين إلى منح القيادة السياسية والحكومة الحالية بعض الوقت كي تنجح التجربة المصرية، كما نجحت التجربة التركية والتي حققت تقدمًا كبيرًا  في كثير من المجالات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية.

 

ونقلت الصفحة الرسمية للوزير عبر “فيسبوك”، قوله خلال حفل تكريم فرسان الكلمة الذي نظمه المركز الإعلامي العربي، إن الحكومة تبذل قصارى جهدها لتحقيق الكرامة للمواطن المصري، مشيرًا إلى أنها حققت رغم بعض الملاحظات عليها، الكثير من الإنجازات في مجال الزراعة والتعليم وإصلاح منظومة السكك الحديدية والبدء في مشروعات وطنية كبيرة، متوقعاً أن تأتي زيارة الرئيس إلى روسيا بالخير وبالمزيد من الاستثمارات.

 

وفيما يتعلّق بإعلام الخدمة العامة، أوضح عبد المقصود أنه لا يمنع ولا يُقصي أحدًا، وكل فئات الشعب بمختلف تياراتها لها الحق في الظهور على شاشة تليفزيون الدولة، وأن آخر إحصائية أجراها اتحاد الإذاعة والتليفزيون توضح أن نسبة ظهور معارضي الحكومة كانت 65 % بالقياس لمؤيدي الحكومة

 

بوابة الشروق

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى