الأخبار

بالصور.. سقوط خلية إرهابية قبل استهدافها 5 ضباط

 

202

 

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى القبض على 3 طلاب بجامعة الأزهر بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وكمية من الذخيرة الحية، وكانوا فى طريقهم لاستهداف 5 من ضباط الشرطة بمحال إقامتهم، وفور إخطار اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة، أمر بالتحفظ على المضبوطات وعرض المتهمين على النيابة للتحقيق.

وكان المقدم أحمد لطفى، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، تمكن بإشراف العميد عصام العزب، مفتش المباحث، أثناء مروره لتفقد الحالة الأمنية أمام عمارات الفاروقية بشارع جسر السويس، من ضبط 3 طلاب جامعيين وبحوزتهم 2 “مطواة” و3 طبنجات و30 طلقة، أثناء استقلالهم سيارة عثر بداخلها على باروكة حريمي و2 فلاش ميموري و7 شرائح هاتف محمول وخزينة طبنجة بها 20 طلقة وجركن كبير به مادة كاوية وكشف به أسماء لـ5 ضباط ومحال إقامة كل منهم.

وبعرضهم على اللواء عصام سعد، نائب مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بانتمائهم لتنظيم الإخوان الإرهابي، وتكوينهم خليه إرهابية لاستهداف ضباط الشرطة، وأنهم في سبيل ذلك أعدوا تلك المضبوطات التي ضبطت بحوزتهم، بالإضافة لدراجة نارية بدون لوحات لتحقيق سرعة التنقل والهروب عقب ارتكاب أعمالهم الإرهابية.

وأضافوا أنهم كانوا فى طريقهم لرصد محال إقامة الضباط واستهدافهم أثناء تحركاتهم من وإلى محال إقامتهم وباشرت النيابة العامة التحقيق.


لمشاهدة الصور اضغط هنا..

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى