الأخبار

إصابة أوبرا وينفرى بالسرطان

18

 

خدعة كاملة”.. كلمة وصف بها موقع “ميديا ماس” الأمريكي، الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام العالمية، حول إصابة الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، بسرطان قاتل، وبحسب الموقع فقد انتشر في بداية الأسبوع الحالي خبرًا بأن “أوبرا” ستتوفى في غضون 6 أشهر، لإصابتها بمرض السرطان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار قلق بين متابعين “أوبرا”؛ لكن ثبت أن كل ما سبق كان مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال الموقع إن هذه الأخبار مجرد حلقة ضمن سلسلة التقارير الوهمية التي تتحدث عن موت المشاهير.

ولم تنشر صفحة “أوبرا” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي تضم أكثر من 10 ملايين متابع، شيئًا عن الحدث، إنما نشرت الصفحة أحدث فيديوهات أوبرا مع نجوم مثل المغني الفائز بثلاث جوائز جرامي “بول ويليامز” خلال برنامجها “super soul sunday” على “أون”، شبكة أوبرا وينفري.

الحال نفسه كان على حساب “أوبرا” على “تويتر” حيث كانت آخر تغريدة بتاريخ 11 نوفمبر، والتي تعلن فيها عن سعادتها بظهور فيلمها الجديد “سلما” الذي تشارك في إنتاجه.

وأكد موقع “ميديا ماس” أن شائعة وفاة “أوبرا” لم تكن مضحكة، بل كانت مقلقة، ومؤلمة، خاصتًا بين متابعيها، وأنهى الموقع التقرير بقوله: “يجب أن نتوقف عن تصديق ما نراه على الأنترنت، وأن ما حدث يدل على الشعبية القصوى التي تحظى بها أوبرا في جميع أنحاء العالم”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى