فن وثقافة

“فيرساتشي” و”سبايكي” و”شعر ذهبي”.. تقليعات عمرو دياب لا تنتهي

يمتلك عمرو دياب مشوارًا طويلا في عالم الغناء، بدأه قبل 35 عامًا، حينما أطلق ألبوم “يا طريق” عام 1983، لينطلق بعده على طريق النجاح ليصل إلى مرتبة يتمنى جميع من في الساحة الفنية الوصول إليها.

ويمتلك عمرو دياب بصمات مميزة طوال مشواره الفني، تتعلق باختياره الدقيق للكلمات والموسيقى التي يقدمها إلى جمهوره، بالإضافة إلى المظهر المميز الذي يطل به من خلال “بوستر” الألبوم، حتى بات “موضة” ينتظرها عشاقه من أجل السير على دربه.

منذ ساعات قليلة نشرت شركة إنتاج عمرو دياب “ناي” الملصق الدعائي لألبوم “الهضبة” المنتظر، والذي يحمل اسم “كل حياتي”، وظهر فيه الفنان الشهير بـ”لوك” مختلف، حيث أطلق لحيته قليلًا، مع صبغ شعره باللون البني وارتدى نظارة شمسية، بالإضافة إلى حفاظه على “تاتو” ألبومه الأخير “معدي الناس”.

إطلالة عمرو دياب الأخيرة، خلقت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لها، خاصة فيما يتعلق بقصة الشعر واللون البني.

قصات شعر عمرو دياب وصبغ شعره بلون مختلف، ليست أمر جديد عليه، حيث اعتاد على فعل ذلك طوال مشواره الفني.

“فيرساتشي”

بدأت رحلة عمرو دياب مع قصات الشعر المختلفة، في ألبوم “قمرين” الذي قدمه عام 1999، حيث ظهر بتسريحة شعر تعرف باسم “فيرساتشي”، وهي التسريحة ذاتها التي ظهر بها في فيديو كليب الأغنية.

“سكسوكة”

بعد ضجة تسريحة “قمرين”، قرر عمرو دياب الظهور بشكل مختلف في ألبوم “تملي معاك”، في عام 2000، وكان جمهور “الهضبة” تلك المرة على موعد مع “السكسوكة”، إلى جانب أيضًا “البلوفر” الشهير، بالإضافة إلى حفاظه على خصلات الشعر البنية التي بدأت رحلتها معه في بوستر “قمرين”.

“سبايكي”

في ألبوم “أكثر واحد بيحبك”، قدم عمرو دياب قصة شعر تُعرف باسم “سبايكي”، لتصبح موضة عام 2001، وألقت بظلالها على الجميع، حتى أن النجم أحمد حلمي أعاد استخدامها في فيلم “زكي شان” مع النجمة ياسمين عبد العزيز، ليثبت لها أنه صار “شاب روش”.

“شعر طويل”

عاد عمرو دياب إلى تقليعات الشعر مع ألبوم “علم قلبي” عام 2003، عندما ظهر بشعر ذهبي طويل، واحتاجت هذه الموضة إلى حين ظهور تقليعات أخرى، منها ظهور الآيس كاب وربطة الشعر.

“ليلي نهاري”

حافظ عمرو دياب على لون شعره “الذهبي” في ألبوم “ليلي نهاري” أيضًا، ليصاحبه في الأبوم الخامس على التوالي، حيث ظهر به على الملصق الدعائي للألبوم، قبل الظهور بتسريحة شعر مختلفة في فيديو كليب الأغنية.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى