رياضة

عبد الغني مهاجمًا إدارة الأهلي: متضاربة ولا تفي بوعودها

وصف مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري، مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن قراراته متذبذبة ومتضاربة وتغلب عليها المصالح الشخصية.

وأشار عبد الغني في تصريحات عبر قناة العربية، إلى أن إدارة الأهلي لم تستغل إقامة مباريات السوبر المصري السعودي بالشكل الصحيح.

وقال عضو اتحاد الكرة: “إدارة الأهلي كان أمامها فرصة ذهبية لتحسين العلاقات مع الجماهير السعودية، ولكنها لم تنجح في استغلالها”.

وأكمل: “إدارة الخطيب أهدرت فرصة ذهبية لمواجهة الهلال، ولا أجد مبررًا لذلك، التأخير كان مقصودًا من الأهلي التي حددت موعد للمباراة ولم ترسل الموافقة النهائية”.

وعن مشاركة الزمالك في مباراتين أمام الهلال والاتحاد، فقال عبد الغني: “هذا ذكاء كبير من إدارته التي نجحت في الاستفادة من المناسبة لتحقيق أكبر مكسب”.

وأكمل: “تفاجئنا في اتحاد الكرة من التضارب في أراء في إدارة الأهلي، وعدم وجود قرار حاسم من إدارته، كل قرار يتم إتخاذه يتم الرجوع فيه بعدها”.

وأوضح: “اتضح أن إدارة الأهلي لا تعبأ بالكلمات التي تقولها ولا بالوعود التي تقطعها، وأنا حزين لأني تربيت في الأهلي وإدارته على مدار العصور من 1907 كلها تكمل بعضها البعض وتؤدي إلى مصلحة النادي”.

واختتم: “مصلحة الأهلي غائبة والمصالح الشخصية هي المسيطرة على قرارات النادي ولا تصب في مصلحته، عدم وجود شخص يصدر قرارات حاسمة هو المسيطر، وعلى الخطيب أن يكون أكثر حسمًا”.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى