الأخبار

قرار الببلاوي يثبت أن حمدي أقوي

287

 

 

قال مصطفى يونس، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى المعين من وزير الرياضة بعد قرار الوزير بحل مجلس حسن حمدي، أن قرار الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، بإبطال تعيين المجلس الجديد باطل قانوناً لأن قرار أبو زيد صدر قبل إقرار الدستور الجديد، مما يعنى أنه لا يجوز التعامل معه حسب الدستور الجديد طبقاً للقانون.

وهدد «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «البداية» على قناة «أونست» مساء اليوم السبت: بتصعيد مجلس الإدارة المعين فى حال عدم إبطال رئيس الوزراء قراره الذى وصفه بـ«المنعدم»، مشدداً على أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة عادل هيكل لن يتنازل عن حق فى إدارة النادى بعد المخالفات التى حدثت فى عهد حسن حمدى.

وأكد على أن قرار رئيس الحكومة ببطلان قرار وزير الرياضة لا يعبر سوى عن أن «حمدي» أقوى من «مرسي» و«مبارك» و«العادلي» ومكتب الإرشاد جميعاً، فهو يتحكم بالدولة وتصرفاتها بـ«فلوسه» والفساد الذى يتورط فيه على الرغم من أنها أموال الشعب المصري فى الأساس.

وتعجب عضو المجلس الإدارة المبطل تشكيله من الحكومة من سريان قرار الببلاوي على النادى الأهلى فى حين لم يتم على نادي الزمالك، قائلاً: «اشمعنى نادى الزمالك.. هو ابن البطة السودة»، مشدداً على أنه سيرفع دعوى قضائية مستعجلة ضد قرار الحكومة.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى