الأخبار

اتصالات مصر تبدأ تقديم خدمات تحويل الأموال بالمحمول

74

حصلت شركة اتصالات مصر على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتقديم الخدمات المالية باستخدام المحمول.

وصرح المهندس سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة اتصالات مصر بأن حصول الشركة على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتقديم الخدمات المالية باستخدام المحمول يمثل بداية لمرحلة جديدة من خدمات القيمة المضافة التى تقدمها الشركة لعملائها  بعد ان كانت لها الريادة فى تقديم خدمات الجيل الثالث للمحمول والانترنت فائق السرعة فى السوق المصرى.

وأكد  الهاملي علي ان الخدمات المالية الجديدة باستخدام المحمول تفتح آفاقا واسعة لعدد كبير من الخدمات التي تيسر على العملاء و توفر لهم الوقت والجهد هو ما تحرص عليه شركة اتصالات وتركز  ايضا على توظيف تكنولوجيا الاتصالات لخدمة العملاء فى جميع مجالات حياتهم ليكون التليفون المحمول بوابة واسعة للخدمات.

وأوضح أن الخدمات المالية باستخدام المحمول تسعف المستخدمين وقت الحاجة وتيسر عليهم  عمليات تحويل الأموال و قاريبا البيع والشراء وانجاز اعمالهم، وتقلل الحاجة الى  حمل النقود السائلة.

وأشار  الهاملي إلي انه سبق اختيار التطبيق الخاص بشركة اتصالات مصر  مرتين كأفضل منتج لتحويل الأموال بالمحمول ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للمحمول الذي يقام كل عام في برشلونة، كما تم اختياره من الفاينانشيال تايمز و البنك الدولي ليكون واحدا من أفضل مقدمي التكنولوجيات المستخدمة في الاستدامة المالية و ذلك ضمن فعاليات الجوائز العالمية للاستدامة المالية لعام 2013 على جهودها في تقديم خدماتها في أفريقيا و آسيا.

من جانبه أكد المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات انه بناء  على توصيات البنك المركزي المصري بضرورة تعاون مقدمي الخدمة مع أحد البنوك العاملة في السوق المصري، فقد نجحت اتصالات في الاتفاق مع البنك الأهلي المصري (أكبر بنك في مصر) و ماستركارد، ليمثل هذا التعاون نموذجا  جديدا  لتقديم أفضل خدمات مالية عن طريق المحمول، مما سيؤدي إلي تنشيط أسواق التجزئة المصرفية وخدمات الدفع الإلكتروني.

وحول طريقة الاشتراك فى الخدمة اوضح ان ذلك يتم من خلال فتح حساب في أي فرع من فروع شركة اتصالات أو فروع البنك الأهلي المصري  حيث يحصل المستخدم على Pin code) )  يحتاج اليها عند  كل  معاملة  ، مشيرا الى ان  الخدمة متاحة على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع من خلال المحمول علي أن يتم تقديم الخدمة قريبا للجمهور.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى